الاتحاد

الاقتصادي

القرية العالمية بدبي تبدأ سحوبات الموسم الجديد

دبي (الاتحاد) - بدأت القرية العالمية، العضو في تيكوم للاستثمارات والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أمس الأول، حملة السحب للموسم الجديد. ويسري العرض من 2 نوفمبر 2012 وحتى 28 مارس 2013، حيث سيحصل الزائر على قسيمة السحب مع تذكرة الدخول.
ويبلغ عدد الأجنحة المشاركة 25 جناحاً، تضم الإمارات وفيتنام والفلبين وتايلاند والصين وقطر ومصر والسعودية ولبنان والمغرب والأردن والبحرين والكويت وتركيا وأفغانستان وباكستان وسوريا وأوروبا والهند وأفريقيا وكوريا الجنوبية وإيران واليمن وعمان وأوروبا الشرقية. وتتوافر صناديق قسائم السحب داخل الأجنحة المشاركة في الحملة. ويقام السحب الأول يوم 16 نوفمبر 2012 في القرية العالمية.
جدير بالذكر، أن قسيمة السحب تستخدم لمرة واحدة فقط، ومع كل زيارة للقرية العالمية تتجدد الفرصة للدخول في سحب جديد.
وحرصت إدارة القرية العالمية هذا الموسم على توفير أفضل الخدمات لزائريها، حيث بدأت القرية فعالياتها هذا العام بالإعلان عن أطول موسم لمدة 161 يوماً، بالإضافة إلى أكثر من 26 مطعماً و160 كشكاً و37 جناحاً يمثل أكثر من 65 دولة،
إلى جانب توفير أماكن لصف السيارات تتسع لأكثر من 16,5 ألف سيارة، وباقات كبار الشخصيات التي يمكن شراؤها من إدارة القرية العالمية لمميزات ذات قيمة مضافة، لتقدم لزوارها تجربة فريدة في كل زيارة للقرية العالمية.

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج