الاتحاد

الرياضي

تيريكي يؤسس التجديف والشراع الحديث في الحمرية

تعاقد نادي الحمرية مع المدرب الجزائري سمير تيريكي (34 عاماًً لتأسيس فرق وأنشطة تنافس باسم النادي في الأنشطة البحرية وفي رياضة التجديف والشراع الحديث في حضور بطي سلطان الشامسي عضو مجلس إدارة النادي أمين السر العام.
ورحب ثاني الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي بالمدرب الجزائري وأشاد بسيرته الشخصية وخبراته الطويلة في مجال الأنشطة البحرية وما حققه من بطولات عدة في أوروبا وحصوله على تصنيف عالمي في الابوتيميست ومشاركاته في الألعاب الأفريقية والعربية.
وأشاد الشامسي بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على عنايته الدائمة ورعايته للمسيرة الرياضية المزدهرة في إمارة الشارقة واهتمام سموه بالأندية الرياضية وعنايته بكافة انشطتها علاوة على حرص سموه بالرياضات البحرية لما لها من اتصال وثيق بتاريخ المنطقة.
وأعرب الشامسي عن امتنانه لمجلس الشارقة الرياضي وللشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة الرياضي ولأمين المجلس وأعضائه وأمانته على دورهم وتواصلهم مع نادي الحمرية والتي تكللت طوال الفترة الماضية بطرح برامج ومناشط افادت الامارة وعززت من ريادتها ومنحتها صفتها التنافسية في مجال العناية بالشباب والناشئة.
وقال: النادي ماضٍ على ضوء تلك التوجهات في مواصلة ما قطعه من مراحل مشرفه لخدمة منطقة الحمرية والرقي بمختلف الرياضات وفي مقدمتها الانشطة البحرية التي تشهد نقلة نوعية في النادي مع بداية عام 2010.
من جانبه أشار بطي سلطان الشامسي أن النادي سيخطو مع بداية العام الجاري ليفتح صفحة جديدة من الأنشطة البحرية ونقلة في مفهوم ممارسة الرياضات البحرية في ظل الامكانات المتوافرة من سمو حاكم الشارقة ومجلس الشارقة الرياضي واتحاد الشراع الحديث
وأوضح أن هناك رؤية من مجلس إدارة النادي لتكوين فرقه مؤهلة في هذا المجال والولوج في منافسات محلية ودولية خاصة بعد التعاقد مع مدرب محنك ذي خبرة في الرياضات البحرية لافتاً إلى أن النادي سيفتح أبوابه للراغبين في المشاركة تعلم مهارات التجديف والشراع الحديث خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

«بوم بوم» يغرد في دوري أبوظبي للكريكت