الأربعاء 5 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

بطولة «أم الإمارات» لرماية السيدات تنطلق اليوم

بطولة «أم الإمارات» لرماية السيدات تنطلق اليوم
18 فبراير 2019 00:25

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم أولى جولات النسخة الثالثة من بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات بإقامة تحدي لارنكا القبرصية بالتزامن مع بطولة الجائزة الكبرى السنوية التي تحظى بمشاركة عالمية من الجنسين، تفتتح الجولة بالتدريب الرسمي اليوم ثم منافسات السيدات غداً برمي الجولات الثلاث بإجمالي 75 طبقاً لكل من الاسكيت والتراب معاً «سيدات وشابات» وتستكمل الأربعاء برماية جولتين أي 50 طبقاً.
ويشارك في النسخة الثالثة الحالية 114 رامية منهن 60 رامية في الأطباق من الأبراج «الاسكيت» سيدات وشابات فيما تشارك 54 رامية في رماية الأطباق من الحفرة «التراب».
وبمناسبة انطلاقة النسخة الثالثة، أعرب اللواء د. أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا عن سعادته باستمرار البطولة التي تحمل اسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، موجهاً الشكر إلى سموها على هذا الدعم والرعاية الكريمة لواحدة من المبادرات الرياضية العالمية التي تركت بصمة واضحة على مستويات راميات العالم خلال العامين الماضيين ووفرت لهن فرصة ذهبية للاحتكاك كن في أمسّ الحاجة لها، كما تركت انطباعاً رائعاً لدى الاتحاد الدولي والاتحادات الوطنية للرماية، حيث وفرت الكثير من عناء التنظيم والجانب المادي وأسهمت في تطوير مستوى الراميات.
ورحب الريسي بالمشاركات في الجولة الأولى من النسخة الثالثة، معرباً عن تفاؤله بالمشاركة الواسعة والمستوى الفني هذا العام بسبب سعي الراميات إلى الاستفادة من فترة الإعداد ومن ثم التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وهي حلم كل رياضية في العالم، مختتماً تصريحه بالإعراب عن أطيب أمنياته للبطولة عامة بكل التوفيق والنجاح، وللراميات خاصة بتحقيق أقصى استفادة من المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©