الاتحاد

الاتحاد نت

يرفع دعوى على زوجته لأنها أنجبت مولودة قبيحة

انجبت إمرأة صينية فتاة وكانت قبيحة بشكل لا يعقل، فرفع زوجها ويدعى "جيان فينغ" دعوى قضائية عليها فكسب تعويضاً بـ 450 ألف ريال سعودي.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أنه في بادئ الأمر اعتقد السيد فينغ أن زوجته ستلد طفلة جميلة مثلها، حيث قال “تزوجت زوجتي بعد علاقة غرامية، وسرعان ما أنجبنا ابنتنا الأولى، وبدأنا نواجه مشاكل زوجية، خاصة أن ابنتنا كانت قبيحة بشكل لا يعقل، فقد روعتني”.

وبحسب صحيفة آيرش اكزمنر، فقد أثبتت تحاليل الحمض النووي (D.N.A) أن الابنة القبيحة هي ابنته فعلا، وبينت أن زوجته أجرت عمليات جراحية تجميلية بقيمة 77 ألف يورو أو ما يعادل 100 ألف دولار (375 ألف ريال سعودي) في كوريا الجنوبية، وهذه العمليات غيرت الشكل الخارجي فقط، إلا أن الجينات هي ذاتها.

وبعدما عرف السيد فينغ بذلك رفع قضية على زوجته كونها قبيحة، ففاز، حيث حكم القاضي له بتعويض من زوجته بقيمة 120 ألف دولار، كونها غررت به وخدعته، وأجرت عمليات جراحية تجميلية مكثفة لتغيير مظهرها قبل أن تلتقي السيد فينغ، ولم تخبره زوجته بأمر تلك العمليات.

السيد فينغ اعتقد أن ابنته كانت نتيجة علاقة غرامية مع شخص آخر، لكن بعد ذلك، لامت الزوجة نفسها لأن ابنتها ولدت بهذا الشكل، ولم تكن حسب معايير الزوج التي تفترض أن تكون جميلة.

اقرأ أيضا