الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«بياناتك» في محاضرة بمجلس محمد خلف

«بياناتك» في محاضرة بمجلس محمد خلف
19 فبراير 2020 03:00

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع دائرة تنمية المجتمع، محاضرة في «مجلس محمد خلف» بمنطقة الكرامة، تحت عنوان «بياناتك اليوم.. حماية لمستقبلهم»، ألقتها الدكتورة منى البحر، مستشار في دائرة تنمية المجتمع، وأدارت الحوار الإعلامية المزون الحميري.
شهد المحاضرة معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، وعيسى سيف المزروعي، نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، إلى جانب عدد من المثقفين والكتاب والشعراء والفنانين والإعلاميين وجمهور من أهالي المنطقة.
وتحدثت الدكتورة منى البحر خلال المحاضرة، عن الأسرة الإماراتية المعاصرة وأبرز التحديات والضغوط التي تواجهها في ظل متغيرات الحياة المتسارعة، وأساليب التربية الحديثة ومقارنتها مع التربية التقليدية، والمسؤولية التربوية التي تقع على عاتق الأسرة الإماراتية المعاصرة في عصرنا هذا، والتي تتطلب أساليب تربوية مبتكرة، لتكون قادرة على تربية جيل يقود الخمسين سنة المقبلة.
وأشارت البحر إلى أن ما يحتاجه الفرد منذ طفولته يختلف عن السابق، حيث يقع على عاتق الأسرة اليوم بناء الكفاءات القادرة على الصمود في ظل تحديات اليوم والمستقبل القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©