الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي الحكومية» تستشرف مستقبل التدريب

«أبوظبي الحكومية» تستشرف مستقبل التدريب
19 فبراير 2020 03:01

أبوظبي(الاتحاد)

شاركت أكاديمية أبوظبي الحكومية، بالتعاون مع مجموعة المعارف، ذراع الاستشارات والتدريب التنفيذي والمهني لجامعة أبوظبي، مؤخراً في فعاليات «يوم المعرفة»، التي أُقيمت تحت شعار «استشراف المستقبل للتطوير والتدريب»، وذلك تزامناً مع شهر الابتكار، وسلّطت الفعاليات الضوء على موضوعات مهمة، بما في ذلك تحقيق الريادة ضمن بيئة رقمية ومتنوعة، ودور التكنولوجيا والذكاء البشري في تسهيل العمل الحكومي، ومسارات التعلم الشخصية كاستراتيجية للتعلم، وتحديات قياس عائد الاستثمار وكيفية معالجته.
وشارك في «يوم المعرفة» نخبة من الخبراء والرواد من مختلف المؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة العاملة في قطاع الموارد البشرية وإدارة المواهب والتدريب والتطوير في المنطقة، الذين تبادلوا خبراتهم وآرائهم الثمينة في بناء استراتيجية للتدريب والتطوير لمؤسساتهم، آخذين بالاعتبار الدور المهم الذي يؤديه نهج أولويات التدريب والتطوير في جذب المواهب والكفاءات والحفاظ عليها. وشملت المؤسسات المشاركة أيضاً كل من سكاي نيوز عربية، وجي بي ستراتيجيز.
ومن جانبها، أشارت علياء عبدالله المزروعي، مدير عام أكاديمية أبوظبي الحكومية بالإنابة إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز كفاءات موظفي حكومة أبوظبي، بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©