الجمعة 30 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«مشادة كلامية» بين حتا ومسافي!

«مشادة كلامية» بين حتا ومسافي!
18 فبراير 2019 00:24

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تسارعت التطورات بعد نهاية مباراة مسافي وحتا أمس الأول ضمن الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، والتي انتهت بالتعادل سلباً إثر تدخل حكم المباراة زايد العولقي لمنح اللاعب محمود قاسم البطاقة الحمراء بسبب محاولة الاعتداء على المغربي إبراهيم بوفود مدرب مسافي على خلفية اتهامه بالإساءة لنادي حتا.
ونفى سعيد المزروعي، المدير التنفيذي لنادي مسافي، مشرف الفريق الأول، أي اعتداء لفظي من المغربي إبراهيم بوفود تجاه نادي حتا، وقال إنه كان قريباً من المدرب في «المنطقة الفنية»، وكل ما قاله للاعبي مسافي بعد نهاية المباراة: «حرام نتعادل مع هذا الفريق، ولماذا تفرحون بالتعادل، مع أن المطلوب منكم الفوز»، موضحاً أن لاعب حتا قام بالاعتداء على المدرب عندما قام بجذبه من قميصه.
وأوضح المزروعي أنه تحدث مع عبيد علي البدواوي، مدير فريق حتا، بعد المباراة، عن الأحداث المرتبطة بحديث المدرب، وأوضح له أن بوفود لم يوجه أي إساءة لنادي حتا الذي يحظى بالتقدير والاحترام من نادي مسافي مثل بقية الأندية الأخرى في الدولة.
بدوره، كشف المدرب إبراهيم بوفود أنه كان يتحدث مع لاعبي مسافي عن إهدار فرصة الفوز على فريق حتا وليس أي شيء آخر في إطار الحديث الطبيعي بين المدرب واللاعبين، ولم تصدر عنه أي عبارات مسيئة ضد نادي حتا. وقال محمود قاسم، لاعب حتا، إنه لم يعتد على مدرب مسافي بعد نهاية المباراة بحضور الحكم، موضحاً أنه كان يحاول توجيه سؤال له حول الإساءة الصادرة منه تجاه حتا بعدما أخبره بعض اللاعبين الذين كانوا في حالة غضب كبيرة على التصريحات المستفزة من بوفود، وبعد ذلك فوجئ بالحكم يشهر له البطاقة الحمراء.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©