الاتحاد

الرياضي

أولى جولات «الخشبية السريعة» تنطلق في دبي اليوم

دبي (الاتحاد) - تنطلق في دبي منافسات بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة، بإقامة سباق الجولة الأولى الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن برنامج سباقات الموسم الرياضي البحري 2012 - 2013 بمشاركة 19 قارباً.
وأكملت اللجنة المنظمة بالنادي التحضيرات والتجهيزات كافة لانطلاقة سباق اليوم في العاشرة والنصف صباحاً قبالة شواطئ الجميرا، حيث ظلت اللجنة ترصد وعن كثب تقارير الأرصاد الجوية فيما يتعلق بحالة البحر وسرعات الرياح، تحسباً لأي طارئ، ومن أجل ضمان سلامة المتسابقين المشاركين، خاصة أن سباقات القوارب الخشبية السريعة تحتاج إلى ظروف مؤاتية ومناسبة لإقامتها.
وحددت اللجنة المنظمة مكان السباق في شاطئ الجميرا، وهو مكان جديد، لكن اللجنة وتحسباً لأي طارئ، أطلعت المشاركين وخلال الاجتماع التنويري الذي عقد أمس في مقر النادي، بحضور مسئولي النادي واللجنة المنظمة والمتسابقين، على كل الظروف والخيارات والخطط التي ستنفذ في حالة عدم ملاءمة الأجواء وحالة البحر في منطقة الجميرا.
واعتمدت اللجنة المنظمة في وقت سابق مسار السباق الذي يصل إلى 30 ميلاً بحرياً ويتضمن 5 لفات، خاصة بالكورس، إضافة إلي لفة البداية، وقد روعي في وضع المسار كل متطلبات الأمن والسلامة حتى تخرج منافسات الجولة الأولى في صورة طيبة وجميلة، تعكس قيمة التنافس، خاصة أن السباق يمثل أولى محطات البطولة.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين