الجمعة 9 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

سوبيتش يتعمد انتقاد «نادر» !

سوبيتش يتعمد انتقاد «نادر» !
18 فبراير 2019 00:22

مراد المصري (دبي)

دخل الكرواتي سوبيتش المدرب المؤقت للعين، في المحظور، حينما انتقد أداء لاعبه يحيى نادر بصورة علنية، وذلك في تصريحاته عقب المباراة، التي خسرها «الزعيم» أمام الظفرة بثلاثية نظيفة، وذلك في حالة غريبة يتم معالجتها بالعادة في غرف الملابس وليس على مرأى ومسمع الجميع.
وبدا واضحاً انفعال المدرب واللاعب عقب تبديله بعد مرور ربع ساعة فقط على ضربة البداية، وعقب نهاية المباراة قال المدرب: قمت بتغيير يحيى نادر في وقت مبكر من عمر المباراة، بعدما وضحت له ما يجب عليه أن يقدمه، حيث توجب عليه أن يقاتل للحصول على الكرة من المنافس لكنه لم يفعل ذلك في أول ربع ساعة من المباراة.
ولطالما تسببت الانتقادات العلنية للاعبين في توتر الأجواء لدى الفريق بأكمله، ولعل البرتغالي جوزيه مورينيو الأكثر خبرة ودراية بهذا الموضوع، بما كلفه خسارة غرفة الملابس مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو المؤشر الذي لا يعد إيجابياً لمدرب كان يحلم بتثبيت نفسه كمدرب للفريق الأول بعد النجاحات التي حققها مع فريق الرديف في العين.
وفيما التزم يحيى نادر الصمت حول الحادثة، فإن سوبيتش ربما يعض أصابع الندم على انفعاله الزائد الذي جاء ربما بسبب الخسارة الثقيلة، ويتطلب منه مراجعة حساباته في المستقبل لتجنب الحديث حول أداء لاعب بعينه أمام وسائل الإعلام والجماهير وترك هذا الأمر لإصلاحه في التدريبات وخلف الكواليس فقط.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©