الاتحاد

الاقتصادي

«جرين لاين إنتيريرز» تفوز بعقد بالسعودية

دبي (الاتحاد) - حصلت شركة جرين لاين إنتيريرز، على عقد لتنفيذ أعمال الديكور والتجهيزات الداخلية لفندق فيرمونت ذي الخمس نجوم الذي يقع ضمن مشروع البوابة الاقتصادية بالرياض.
ويتضمن العقد تنفيذ جميع أعمال الديكور والتجهيزات الداخلية للفندق الذي يضم 301 غرفة، منها أجنحة King وTwin وTwo-Bay وFour-Bay وأجنحة ملكية ورئاسية وقاعة Gold، هذا إضافة إلى الممرات وأبهاء المصاعد. كما حصلت جرين لاين على عقد لتوريد الأثاث والتجهيزات والمعدات، بما في ذلك الأثاث الخفيف والمفروشات. وقد أتاح جناح King، الذي صممته شركة LW Design ووضع المجسم الخاص به داخل مقر جرين لاين إنتيريرز، فرصة التعاون بين العميل والمصمم والمشغل والمقاول لوضع التصاميم الداخلية المطلوبة.
وقال سمير بدرو، رئيس مجلس إدارة شركة جرين لاين إنتريرز ومديرها التنفيذي: “تتمتع شركتنا بسجل حافل من ناحية تقديم أعلى معايير الجودة في الصناعة، وامتلاكها مجموعة كبيرة من المشاريع الإقليمية وفريق عمل يتمتع بالمهارة والخبرة”.
وأضاف: “إن إمكانات السوق السعودية ضخمة للنمو المتسارع الذي تشهده حالياً، الأمر الذي يتيح لنا إمكانية تحقيق مكانة بارزة خلال الأعوام القادمة”.
وتتضمن حافظة مشاريع الشركة في السعودية، أعمال تجهيز قصر الروضة وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، التي تضم الحرم الجامعي الأكبر في العالم بمساحة تزيد على 8 ملايين متر مربع.
ورغم وجود الشركة فعلياً في السوق السعودية، فإن العقد الجديد الذي أرسي عليها مؤخراً، يدعم هذا الحضور ويرسخه.

اقرأ أيضا

88.6 مليار درهم تجارة أبوظبي خلال 5 أشهر