الإثنين 26 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

طولان: «الزعيم» أقوى من الزمالك والترجي

طولان: «الزعيم» أقوى من الزمالك والترجي
18 فبراير 2019 00:21

القاهرة (محمد الدمرداش)

رفض الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، الاستسلام في مواجهة الهلال السعودي، مؤكداً إمكانية تحقيق الإعجاز والعبور إلى الدور نصف النهائي، وتعويض الهزيمة القاسية في مباراة الذهاب.
وقال حلمي طولان، المدير الفني لـ«الاتحاد» إن فريقه لن يرفع الراية البيضاء، وسيقاتل حتى النهاية من أجل تعويض هزيمة مباراة الذهاب القاسية والعودة، رغم صعوبة الأمر في لقاء الإياب بالإسكندرية، وخاصة أن الفريق سيلعب على أرضه ووسط جماهيره الكبيرة، وسيحاول تحقيق ما يشبه المعجزة والتأهل لنصف النهائي.
وأضاف طولان، أن الخسارة أمام الهلال طبيعية، وخاصة أن الفريق السعودي هو بطل آسيا ومتصدر الدوري السعودي، وأحد أفضل الأندية في آسيا وأفريقيا، ويضم مجموعة رائعة من النجوم في مختلف المراكز، وفوزه بثلاثة أهداف أمر طبيعي، مشيراً إلى أن الاتحاد لا يزال في طور التكوين والإحلال والتجديد، بعد رحيل 12 لاعباً دفعة واحدة في يناير الماضي والتعاقد مع 11 لاعباً غيرهم، ويحتاج الفريق للوقت من أجل الانسجام والظهور بمستوى أفضل.
وشدد طولان على أن الفرصة التي أهدرها توني سيلفا كانت نقطة تحول في اللقاء، وجعلت الفريق الهلالي يسجل المزيد من الأهداف مستغلاً أخطاء الدفاع الواضحة، مشيراً إلى أن هناك فارقاً كبيراً في الإمكانيات بين لاعبي الفريقين.. يجب أن تكون الأمور منطقية.. الفريق السعودي هو الأقوى.
مدرب زعيم الثغر، قال إن الهلال أقوى بكثير من الزمالك والترجي، مؤكداً أن الأمور مختلفة تماماً، ولكن الفريق سيحاول أن يحقق ما يشبه المعجزة في برج العرب والعودة رغم صعوبة الأمور.
من جانبه، تعهد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد، بتوفير استقبال تاريخي لبعثة الهلال السعودي، عندما تصل إلى الإسكندرية، تمهيداً لخوض لقاء الإياب يوم 25 فبراير الجاري، مشيراً إلى أن النادي سيعمل على رد الاستقبال الحافل لبعثة فريقه خلال فترة تواجدها في الرياض.
وأضاف مدير الكرة أن ناديه وجد ترحاباً بالغاً من جانب مسؤولي الهلال والاتحاد العربي لكرة القدم، وسيعمل على تقديم نفس الترحاب في لقاء الإياب، مشدداً على أن بطولة كأس زايد نجحت كثيراً في تقريب أبناء الوطن العربي مرة أخرى، متوقعاً مزيداً من النجاح لهذه البطولة الكبيرة وأن تكون الأقوى على الإطلاق في آسيا وأفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©