الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيزارو أكبر لاعب يهز الشباك في تاريخ «البوندسليجا»

بيزارو أكبر لاعب يهز الشباك في تاريخ «البوندسليجا»
18 فبراير 2019 00:21

برلين (رويترز)

أحرز يوسف بولسن هدفين ليقود رازن بال شبورت لايبزيج للفوز 3-1 على مستضيفه شتوتجارت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بينما أصبح كلاوديو بيزارو مهاجم فيردر بريمن أكبر لاعب يسجل هدفاً في الدوري عن 40 عاماً.
وسجل بولسن البالغ عمره 24 عاماً ثنائية للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً.
وافتتح بولسن التسجيل في الدقيقة السادسة، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعدما وضع مارسيل زابيتسر لايبزيج في المقدمة مرة أخرى عقب إدراك ستيفن تسوبر التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 16. ويملك لايبزيج 41 نقطة.
ويتصدر بروسيا دورتموند الترتيب برصيد 50 نقطة ويخرج لمواجهة نورمبرج اليوم ويتأخر بايرن ميونيخ حامل اللقب عنه بنقطتين في المركز الثاني بعد انتصاره 3-2 على مستضيفه أوجسبورج.
وهز بيزارو الشباك من ركلة حرة قبل صفارة النهاية مباشرة ليمنح بريمن التعادل 1-1 مع هيرتا برلين، ويصبح أكبر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الألماني.
وقال بيزارو، في فترته الخامسة مع النادي، أتمنى ألا يتم تحطيم هذا الرقم القياسي. أنا فخور للغاية بهذا الإنجاز. ويتصدر بيزارو، الذي لعب أيضاً لبايرن ميونيخ وتشيلسي، بالفعل قائمة الهدافين الأجانب في الدوري برصيد 195 هدفاً.
ويحتل بريمن، الذي مدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى خمس مباريات هذا العام بفضل ثالث أهداف بيزارو في الموسم الحالي، المركز العاشر.
وتقدم فولفسبورج إلى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد انتصاره 3-صفر على ماينز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©