الأحد 2 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

أيندهوفن ينتزع نقطة ثمينة من هيرينفين

أيندهوفن ينتزع نقطة ثمينة من هيرينفين
18 فبراير 2019 00:20

أمستردام (د ب أ)

انتزع فريق أيندهوفن نقطة ثمينة من مضيفه هيرينفين بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز ألكمار على فينلو 3/‏صفر وهيراكليس على فورتانا سيتارد 6/‏صفر وفيتيسه أرنهايم على فيليم تيلبورج 3/‏2.
وسجل هدفي هيرينفين ميتشيل فان بيرجن في الدقيقة الثالثة وميشيل فلاب في الدقيقة 25، فيما سجل هدفي أيندهوفن جاستون بيريرو في الدقيقة 59، ودونيايل مالين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ورفع أيندهوفن رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع هيرينفين رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي المباراة الثانية، عزز فريق ألكمار تواجده في المركز الرابع بالدوري عقب فوز على ضيفه فينلو 3 /‏ صفر.
وسجل أهداف ألكمار جوس تيل في الدقيقة السابعة ونيلس روسيلر، لاعب فينلو، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22 وماتس سونتجينس في الدقيقة61.
ورفع ألكمار رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد فينلو عند 29 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف أوتريخت.
وفي المباراة الثالثة، اكتسح هيراكليس ضيفه فورتونا سيتارد 6/‏صفر.
وتقمص أدريان دالماو دور البطولة بتسجيله أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق الأولى و51 و60 و78 وأضاف الهدفين الآخرين يسبر دروست في الدقيقة 55 وكرستوفر بيترسون في الدقيقة 70. ورفع هيراكليس رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فوروتونا سيتارد عند 26 نقطة في المركز العاشر.
وفي المباراة الرابعة، فاز فيتيسه أرنهايم على فيليم تيلبورج 3/‏2.
وسجل أهداف فيتيسه بريان لينسين في الدقيقة الخامسة ومارتن أوديجارد في الدقيقة 59 وماكس كلارك في الدقيقة 79، فيما سجل هدفي فيليم أليكسندر إسحاق في الدقيقة 61 وإيفانجيلوس بافليديس في الدقيقة 83.
ورفع فيتيسه أرنهايم رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيليم تيلبورج عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام زفوله.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©