الاتحاد

الإمارات

سفير الأردن يشيد بإعداد الإمارات جيلاً يحمل رسالتها الإنسانية

أبوظبي (وام)

أشاد جمعة عبدالله العبادي، سفير الأردن لدى الدولة بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الإمارات الرشيدة لتنشئة جيل واع ومثقف من أبناء الإمارات ليصبحوا سفراء يحملون رسالة الدولة الإنسانية لمختلف دول العالم.
وأشاد العبادي خلال لقائه بمقر سفارة الأردن في أبوظبي فريق منطاد الإمارات بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات، بجهود المنطاد في نشر العمل الإنساني والتطوعي ودعم المجتمعات العالمية والعربية والمساهمة في نشر روح التسامح والتعايش السلمي بين الثقافات وشعوب العالم.
وأكد أهمية تكاتف الشباب العربي، وأشاد باستعدادات منطاد الإمارات للمشاركة في الطيران والتحليق في الأردن بمنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. من جانبه، أوضح الكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري، أن العديد من الفرق الأوروبية، خاصة ألمانيا، ستشارك بمبادرة منطاد الإمارات للتعريف بمكانة الأردن السياحية من خلال تحليقها إلى جانب منطاد الإمارات في عدد من المدن الأثرية الأردنية.

اقرأ أيضا