الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رامكورت يحلق بلقب الكايت سيرف

رامكورت يحلق بلقب الكايت سيرف
18 فبراير 2019 00:20

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج الفرنسي ثيو دي رامكورت بطلاً للنسخة الرابعة من بطولة أبوظبي المفتوحة للكايت سيرف التي اختتمت منافساتها أمس الأول على كورنيش العاصمة، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، بالتعاون مع لجنة الكايت سيرف برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، واحتل المركز الثاني في منافسات فئة الرجال الفرنسي مازيلا اكسل، بينما جاء في المركز الثالث السلوفيني توني فوديسك.
وتضمنت البطولة فئتين للرجال والسيدات، وكذلك فئتين للصغار، ذكور وإناث. وعلى صعيد منافسات السيدات، توجت الفرنسية فرانسيلي اليكسيا بلقب البطولة، وحلت ثانية البولندية ماجديلينا وايسيوسكا، بينما جاءت في المركز الثالث مواطنتها جوليا داماسيويس، ولدى فئة الصغار فاز البولندي جيكب جاكوليسكي بالمركز الأول في منافسات الذكور، وجاء في المركز الثاني الإسباني كيكو بيرو، وفي المركز الثالث البولندي جان كوسزوكي، أما في فئة البنات، فسيطرت البولنديات على المراكز الثلاثة الأولى بعد أن خطفت ماجديلينا وايسيوسكا المركز الأول، وحلت ثانية جوليا داماسيويس، وفي المركز الثالث جاءت نينا ارسيز.
وتوج الفائزين الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس لجنة الكايت سيرف، بحضور سعيد حميد المهيري، مشرف عام المرسى، ورينير دارنود، مدير قسم الفعاليات في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن سعادته بالنجاح الذي حققته النسخة الرابعة، مؤكداً أن البطولة شهدت إثارة بالغة خلال منافساتها في ظل الرغبة والإصرار من جميع المشاركين على حصد اللقب هذا الموسم.
ووجّه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان للدعم الكبير الذي يقدمه المجلس لمختلف الرياضات التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، كما وجّه الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت برئاسة أحمد ثاني الرميثي على استضافة الحدث، وسعي النادي الدائم نحو إنجاح بطولات الكايت سيرف، مشدداً على أن نجاح البطولة منذ إقامتها في العاصمة أبوظبي قبل 4 سنوات، جاء بتعاون الجميع، والحرص على تقديم كل عوامل النجاح للبطولة.
وهنأ الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان الفائزين بالمراكز الأولى في نسخة هذا العام، مشيراً إلى أن الكايت سيرف شهد تطوراً كبيراً وملحوظاً في الآونة الأخيرة، لاسيما في ظل مشاركة نخبة من أبرز لاعبي الكايت سيرف على مستوى العالم، لافتاً إلى أن لجنة الكايت سيرف الإماراتية تسعى لنشر هذه الرياضة بصورة أكبر في الفترة المقبلة، واستقطاب المزيد من الشباب الواعدين من محبي وعشاق هذه الرياضة من أجل إعداد لاعبين بإمكانهم المنافسة في البطولات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©