الاتحاد

الإمارات

بلدية أبوظبي تغلق متنزه خليفة جزئياً من 4 إلى 30 نوفمبر

أبوظبي(الاتحاد)- أعلنت بلدية مدينة أبوظبي عزمها إغلاق متنزه خليفة بشكل جزئي أمام الجمهور، وذلك اعتبارا من الرابع من نوفمبر الحالي وحتى نهاية الشهر، بهدف تنفيذ أعمال الصيانة والتأكد من جاهزية المرافق العامة المنتشرة في المتنزه، وتحقيق أعلى معايير الخدمات حرصا من البلدية على توفير بيئة صحية وسليمة لمرتادي المتنزه.
وأوضحت البلدية أن عملية إغلاق المتنزه لن تشمل حديقة الألعاب المائية (مرجان)، حيث ستستمر باستقبال المرتادين كالعادة دون أي تأثر بأعمال الصيانة.
وكذلك أوضحت بلدية مدينة أبوظبي أن الإغلاق لا يشمل سوق (ديزرت جاردن سنتر) الواقع عند المدخل الجنوبي للمتنزه والمخصص لبيع الشتلات والزهور والأشجار ومستلزمات الحدائق، حيث سيستمر في تقديم خدماته للجمهور ومرتادي المتنزه.
وأشارت البلدية الى أن الإغلاق يأتي ضمن إطار خطة الصيانة الدورية التي تجريها على المرافق العامة المنتشرة في المتنزه، وذلك بهدف تحقيق أعلى معايير السلامة والأمن لمرتادي المتنزه، وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.
ويشكل متنزه خليفة وجهة مفضلة لدى الأسر، وخصوصاً الأطفال، نظرا لاحتوائه على أعلى معايير الأمن والسلامة، وتوافر العديد من المرافق الخدمية التي تشكل عامل جذب واستقطاب لشرائح المجتمع، وكونه من ضمن منظومة المرافق الترفيهية والحدائق التي تحرص بلدية مدينة أبوظبي من خلالها على تقديم الخدمات التي تحقق تطلعات المجتمع .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: فهم المستقبل جزء من المساهمة في صناعته