الاتحاد

الرياضي

فهد مسعود يتدرب مع بني ياس

فهد مسعود (أرشيفية)

فهد مسعود (أرشيفية)

مصطفى الديب (أبوظبي) - قال سيف الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، إن فهد مسعود لاعب الوحدة المنتهية إعارته للوصل، انضم إلى تدريبات فريق بني ياس، تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في حال اقتناع المدير الفني جوزيف تشوفانيتش بالصفقة.
وأشار إلى أن فهد من اللاعبين الدوليين وصاحب خبرة طويلة في الملاعب، ولا يختلف عليه اثنان، ونحن سعداء بوجوده مع الفريق، ونتمنى أن يقتنع المدير الفني بمستواه ليكون إضافة قوية إلى الفريق في الموسم الحالي، خصوصاً أن بني ياس في حاجة إلى لاعبين من أصحاب الخبرات الطويلة.
على جانب آخر، قبلت إدارة نادي بني ياس الاعتذار الذي تقدم به المدافع المغربي إسماعيل بلمعلم إلى النادي والجهاز الفني، بعد تغيبه عن تدريبات الفريق لمدة تزيد على أسبوعين لوجوده بالمغرب لظروف عائلية طارئة.
وأكد سيف الخييلي أن إدارة النادي عقدت جلسة مطولة مع اللاعب مساء أمس الأول، واستمعنا إلى ردوده حول أسباب تأخره، وأبلغناه بتوقيع عقوبة مالية بخصم 30 في المائة من راتبه الشهري (ثلاثة آلاف دولار)، وإلزامه بالتدريب مع فريق الرديف بالنادي لمدة ثلاثة أيام، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأول في التدريبات الجماعية.
وأضاف: “طلبنا من اللاعب تقديم اعتذار رسمي إلى الجهاز الفني بقيادة التشيكي جوزيف تشوفانيتش والتعهد بعدم تكرار ذلك مستقبلاً، وتنفيذ تعليمات المدير الفني، وبضرورة الالتزام بما يطلبه منه في المرحلة المقبلة، وبالفعل تقدم اللاعب باعتذار للجميع، إدارة وجهاز فني”.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري