الاتحاد

الرياضي

الريان يمدد عقد تاباتا ولخويا يضم تفاريس


صبحي عبدالسلام (الدوحة) - نجحت إدارة نادي الريان القطري في الحصول على توقيع اللاعب تاباتا على عقد جديد يستمر بموجبه لمدة موسمين جديدين مع الفريق، حيث كان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك يكون تاباتا مستمراً مع الريان للمواسم الثلاثة المقبلة.
وبهذه الخطوة تكون إدارة الريان قد أغلقت هذا الملف تماماً بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الجديد، ووقع اللاعب على العقد الجديد، وذلك بعد أن عقد عدة جلسات خلال الأيام الأخيرة مع مسؤولي النادي في هذه الصدد حتى انتهت بتمديد عقده، وكان تاباتا قد ساهم بفاعلية في قيادة الريان للتتويج بكأس ولي العهد وحاز في الموسم الماضي جائزة أفضل لاعب في الدوري.
وكانت إدارة الريان قد قامت مؤخراً بتجديد عقود ستة من لاعبي الفريق لمدة ثلاث سنوات، وهم عبدالله طالب عفيفة الذي حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الموسم الماضي ومعه عبدالكريم سالم، وحمـد العبيـدي ومحمـد صـلاح النيل وسياف الكربي لنفس المدة، فيما تم التجديد لناتان مدافع الفريق لمدة خمس سنوات، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع الفريق وقناعة الجهاز الفني به، وكونه يشكل ركيزة أساسية في الفريق.
من ناحية أخرى تعاقد نادي لخويا رسمياً مع المدافع البرازيلي تفاريس لاعب نادي الريان والهلال السعودي السابق، الذي شارك في تدريبات الفريق قبل التوقيع معه، حيث كان الجهاز الفني بقيادة البلجيكي إريك جيرتس، يرغب في الوقوف على مستواه الفني والبدني عن قرب قبل التعاقد معه، بدلاً من المدافع المالي المصاب إدريسا كوليبالي، والذي سيغيب عن المباريات لمدة شهر بسبب الإصابة.
وأتم نادي لخويا التعاقد مع اللاعب البرازيلي حتى شهر يناير المقبل والذي سوف يشهد عودة المدافع الجزائري مجيد بوقرة، الذي يغيب عن لخويا منذ نهاية الموسم الماضي نتيجة للإصابة وإجرائه لعملية جراحية.

اقرأ أيضا

موناكو يستعير الجزائري سليماني من ليستر سيتي