الاتحاد

الرياضي

باناثنياكوس اليوناني يراقب جدو في «برج العرب»

جدو خلال مشاركته مع الأهلي (أرشيفية)

جدو خلال مشاركته مع الأهلي (أرشيفية)

محيي وردة (القاهرة) - يصل القاهرة اليوم، مدير الكرة بنادي باناثيناكوس اليوناني، لحضور مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر لها الأحد المقبل باستاد برج العرب في ذهاب الدور النهائي لبطولة أفريقيا لكرة القدم، لمراقبة محمد ناجي جدو لاعب الأهلي تمهيداً لإرسال عرض رسمي للقلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة حال الاتفاق على جميع التفاصيل وأمور التعاقد.
وأكد أحمد سويلم، وكيل اللاعبين وصاحب العرض اليوناني، أن نادي باناثيناكوس جدد رغبته مؤخراً في ضم جدو بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه ومنتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن النادي اليوناني جاد في إتمام الصفقة، لذا قرر إرسال مندوب عنه لمشاهدة اللاعب في لقاء الترجي من أجل الوقوف على مستواه على الطبيعة بعد توقف الدوري عدة شهور، موضحاً أن النادي اليوناني سبق وأبدى رغبته في ضم اللاعب وتوقف العرض بسبب إيقاف النشاط الرياضي على خلفية أحداث بورسعيد قبل أن تتجدد الرغبة مؤخراً.
وأوضح سويلم أن مدير الكرة بالنادي اليوناني سيصل القاهرة اليوم ومعه وكيل يوناني هو ماكس لمتابعة لاعب الأهلي في النهائي الأفريقي، مشيراً إلى أنه تحدث مع جدو في هذا الأمر، ورحّب الأخير بالعرض وإن كان قد اشترط وجود عرض رسمي. وأكد جدو أن سويلم تحدث إليه في هذا الأمر، وقال لكني طالبته بعرض رسمي حتى تتم مناقشته في النادي، وأضاف تركيزي حالياً مُنصب على النهائي الأفريقي.
وشدد اللاعب على أنه لا يفكر في العرض اليوناني لأنه ليس رسمياً، كما أنه يتطلع للتتويج الأفريقي والصعود لمونديال الأندية باليابان لذا لا ينشغل بأي أمور أخرى.
يأتي هذا في الوقت الذي تصل فيه بعثة الترجي التونسي في الخامسة من مساء اليوم عبر مطار برج العرب، على متن طائرة خاصة لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال الأفريقي، وتضم بعثة الفريق التونسي 38 فرداً بينهم 23 لاعباً قرر نبيل معلول ضمهم إلى معسكر الفريق.
وينتظر أن يكتفي الفريق بمران وحيد على ستاد برج العرب مساء غد في نفس توقيت اللقاء في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
من ناحية أخرى، اختار الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب 10 لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، استعداداً لخوض مباراة ودية أمام جورجيا يوم 14 نوفمبر الجاري، وشهدت القائمة انضمام شريف أشرف للمرة الأولى بعد تألقه مع ناديه خلال الفترة الماضية.
وضمت قائمة اللاعبين كلا من عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي وأحمد سعيد أوكا لاعب ليرس البلجيكي وآدم العبد لاعب برايتون الإنجليزي وحسني عبد ربه لاعب النصر السعودي، وأحمد حجازي لاعب فورنتينا الإيطالي ومحمد صلاح لاعب بازل السويسري وشيكابالا لاعب الوصل (الإمارات)، وعمرو زكي مهاجم الازيجسبور التركي وشريف أشرف مهاجم يارو الفنلندي.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب