الاتحاد

الرياضي

منتخبنا في تصنيف المجموعة الأولى



الرباط (الاتحاد) - فاز أمس الأول منتخنا الوطني للأولمبياد الإماراتي الخاص على نظيره المغربي 20 - 18 ضمن منافسات كرة السلة في البطولة الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي أقيمت بصالة الأمير مولاي عبد الله بالرباط
وتختتم البطولة غداً، كما فاز منتخبنا على نظيره السعودي 11 - 3، وبذلك وضع منتخبنا ضمن تصنيف المجموعة الأولى والتي تضم المغرب والسعودية وليبيا.
من جانبه عبر عمران البقيش إداري منتخبنا عن سعادته بالمشاركة في هذا المحفل الإقليمي مؤكداً أن اللجنة التنظيمية تتواصل معنا لحظة بلحظة منذ وصولنا حيث وفرت لنا كل متطلباتنا مؤكداً أن هذه المؤشرات تدل على نجاح البطولة مشيراً إلى أن النتائج التي تحققت في التصنيف تبشر بنتائج جديدة سنحققها خلال ماتبقى من أيام في البطولة.
وقال: دخولنا المجموعة الأولى سيجعل للبطولة إثارة من خلال قوة المنافسة مؤكداً أن منتخبنا أعلن جاهزيته الكاملة، وأضاف: ما تشهده رياضة المعاقين من إهتمام اتحاد رياضة المعاقين ومن قيادتنا الرشيدة ودعمهم المتواصل كان له الأثر الأكبر في زيادة أعداد اللاعبين وتفوقهم الرياضي في مختلف المحافل. وذكر أن هذه التظاهرة الإقليمية هي محطة مهمة في طريق هؤلاء الرياضيين حيث التنافس يكسبهم خبرة البطولات ويوفر الفرص لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوى اللاعبين ليكونوا جاهزين لخوض المنافسات القارية والعالمية.
من جانبه قال هشام فاروق مدرب المنتخب إن ثقتنا في أبطالنا بلا حدود ونتطلع إلى تحقيق كل آمالنا وخاصة في أعقاب الاهتمام الكبير الذي ظلت تجده البعثة منذ وصولها، وأشار إلى أن جميع اللاعبين هدفهم رد الدين للقيادة الرشيدة التي ظلت تقف مع المعاقين مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرة رياضة المعاقين بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام. وقال: المنافسة صعبة وتتطلب جهداً كبيراً ونتطلع لجني ثمار عمل الفترة السابقة مثمنا لجهد كل من ساهم في تذليل كل العقبات، وأشار إلى أنه يصعب التكهن بأصحاب المراكز الثلاثة في ظل المستويات المقدمة، وتابع: الفترة التحضيرية التي أقيمت قبل إنطلاق البطولة كانت كافية لتحقيق الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين