الاتحاد

الرياضي

العامري يشارك في ألعاب أكويتنايا للفروسية في أستراليا

أبوظبي (الاتحاد) - يشارك الفارس علي العامري في ألعاب اكويتنايا ملبورن للفروسية بأستراليا، حيث يعد أول فارس من الشرق الاوسط يشارك في هذا الحدث السنوي الكبير للفروسية، والذي يقام من 15 إلى 18 نوفمبر الجاري، وهو الحدث غير المسبوق في نصف الكرة الجنوبي، الذي يتوقع أن يشاهده اكثر من 50 ألف من زائر.
وتتضمن ألعاب اكويتنايا- ملبورن للفروسية كافة الأشياء المتعلقة بالفروسية، الخيول الأولمبية، الميداليات الذهبية، مشاهير مربي الخيول، ورعاة البقر، بالإضافة إلى نخبة من برنامج مسابقات الخيول، وما يزيد على 300 عارض يشكلون أكبر تجمع في التسوق لمعدات الفروسية في أستراليا.
وسوف يقوم على العامري بإظهار وتعليم مهاراته في تدريب الخيول، وعرض مهاراته في ركوب الخيل، كما انه سيكون أحد قضاة مسابقة حركة الخيول، والتي يقوم فيها المدربون بالتنافس فيما بينهم لمعرفة كيف يتمكنون من تدريب الخيول البرية التي لم تخضع للتدريب من قبل في ثلاثة أيام.
ويتمتع العامري بخبرة واسعة اكتسبها من خلال عمله في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا والبرازيل والأرجنتين وتشيلي، ويستطيع التعامل مع جميع أنواع الخيول، وكل من شاهده على شاشات التلفزيون يشهد له بالقدرة على ترويض الخيول وتدريبها على إطاعة أوامره وتعليماته.
والجدير بالذكر أن العامري يدرب الخيول بحيث يمكن الركوب عليها في اليوم الأول من التدريب من دون خوف أو تردد، وقد تطرأ بعض المشكلات لدى الفرسان الركاب، ولكنها بسيطة بالنسبة للعامري، وبالتدريب لبعض الوقت يستطيع المتدرب التعود على الخيل.. والعكس بالعكس صحيح.
وحقق العامري الكثير من الإنجازات، أهمها ترويض الخيول المتوحشة، والتي لم تشاهد إنساناً من قبل، وكما أنه قد شارك في بعض الأفلام السينمائية المنتجة بهوليود عبر شركة ديزني.

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل