الاقتصادي

الاتحاد

ماجد بن محمد يزور معرض «جلفود 2010»

زار سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون أمس فعاليات معرض الخليج للأغذية “جلفود 2010” الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي.
ويشكل المعرض فرصة مثالية للشركات المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات وخدمات الطعام والضيافة وتجهيزاتها لتعزيز مواقعها وأنشطتها الإنتاجية والتسويقية والاستثمارية في المنطقة من خلال سوق الإمارات التي تستضيف هذه التظاهرة العالمية منذ خمسة عشر عاما حتى بات المعرض الأكبر والأوسع على مستوى الشرق الأوسط.
وتجول سموه في أرجاء وردهات المعرض واطلع على أحدث المنتجات الغذائية ومعدات تجهيز المطابخ وتقنياتها المتجددة وأصول الضيافة وخدمات الطعام واستمع الى شروح من العارضين حول آخر ما توصلت اليه التقنيات الحديثة في مجال تطوير مستوى جودة قطاع الاغذية وخدمات الضيافة.
وأبدى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم إعجابه بما شاهده من تطور في المعرض الذي يشارك فيه 3500 شركة عارضة من 81 دولة.
وأكد أن معرض جلفود 2010 يشكل فرصة مثالية للشركات المتخصصة لتعزيز مواقعها وأنشطتها الإنتاجية والتسويقية والاستثمارية في المنطقة. رافق سموه في جولته بالمعرض عدد من المسؤولين والفعاليات الاقتصادية.

اقرأ أيضا

«الاقتصاد»: حملات رقابية مكثفة بمختلف أسواق الدولة