الاتحاد

الرياضي

ابن جلبوت: هجوم الأهلي ليس جرافيتي فقط

 جرافيتي (يسار) يغيب عن هجوم الأهلي في مباراته أمام دبي (الاتحاد)

جرافيتي (يسار) يغيب عن هجوم الأهلي في مباراته أمام دبي (الاتحاد)

معتز الشامي (دبي) - أكد محمد بن جبلوت المدرب المساعد بالأهلي جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة أمام دبي مساء غد، على ملعب ستاد راشد، والتي تأتي في الجولة السادسة لدوري المحترفين لكرة القدم، مشيراً إلى أن “الفرسان” يلعب على الفوز مع كامل الاحترام لـ “الأسود” أحد الفرق التي تقدم مستوى متميزاً هذا الموسم على حد وصفه. ورفض ابن جلبوت اعتبار أن مصدر خطورة “الأحمر” في لاعب واحد، مهما كانت إسهاماته، وقال” الجهاز الفني يهتم بالأداء الجماعي للفريق، فلو غاب لاعب، هناك عناصر جاهزة، وتسعى للحصول على فرصتها ونثق في قدراتها أيضاً، لذلك فإن الأهلي ليس جرافيتي، أو أن هجوم الفريق يكمن في اللاعب البرازيلي بمفرده، فهناك أكثر من 3 مهاجمين، يقدمون مستويات طيبة، بما فيهم أحمد خليل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة “الفرسان”.
ويغيب عن الأهلي كل من جرافيتي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفاً، بالإضافة إلى عامر مبارك للإيقاف بسبب الإنذار الثالث، فيما تعرض ماجد حسن لوعكة صحية مؤخراً، وخضع لعلاج مكثف للحاق بالمباراة، ويهتم الجهاز الفني باللقاء المنتظر أمام “أسود العوير” صاحب المستوى المرتفع هذا الموسم.
وعن تأثر أداء الأهلي بغيابات لاعبيه أمام دبي، في ظل ضغوط المنافسة، ورغبة الجماهير في الفوز، قال “نحترم كل الفرق، ونجهز الأهلي لمواجهة المنافسين أياً كانت مستوياتهم، ونحن لا ننظر إلى صدارة أو ترتيب الأندية، وهدفنا هو الفوز في كل مباراة على حدة”.
وعلى الجانب الآخر يواصل الفريق الأول تدريباته على ملعبه مساء اليوم، ويعول الجهاز الفني للأهلي، على تحضير “الفرسان” لمواجهة دبي الذي يرتفع مستواه من جولة إلى أخرى مع مدربه الفرنسي رينيه، حيث جمع دبي 8 نقاط في 5 مباريات، على عكس كل بداياته خلال المواسم الماضية، كما أنه تعادل أمام النصر الذي تصدر الجولة قبل الماضية، قبل أن يعيده التعادل أمام “أسود العوير” إلى مركز الوصافة.

اقرأ أيضا

الاتحاد التونسي ينهي التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس