الاتحاد

الرياضي

أزمتنا نفسية بالدرجة الأولى



دبي (الاتحاد) - قال عيسى محمد مدافع الشباب الذي يعود إلى التشكيلة الأساسية إن فريقه بحاجة ماسة إلى الفوز، وانتزاع النقاط الثلاث، حتى يخرج من محنته، ويتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها، لأن “الأخضر” بحاجة إلى جمع المزيد من النقاط، وتفادي الاستمرار في النتائج السلبية.
وأضاف أن اللاعبين عاقدو العزم على تقديم أداء قوي في المنطقة الغربية، واستعادة الروح القتالية التي تميز “فرقة الجوارح”، حتى يظهر الفريق بالصورة اللائقة، التي ترضي الجماهير، وتعكس حقيقة إمكانات الشباب.
وأبدى عيسى احترامه للظفرة وإمكاناته الجيدة التي أظهرها في الجولات الماضية، مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة، وتحتاج إلى جهد كبير للفوز على “فارس الغربية” بملعبه وأمام جماهيره.
وشدد على أن التركيز في المباراة منذ البداية وحتى النهاية أمر مهم لفريق الشباب، حتى يحافظ اللاعبون على أدائهم، ويتم تفادي تكرار أخطاء الجولة الماضية أمام عجمان، عندما كان “الأخضر” متقدماً في النتيجة، لكنه لم يستطع الحفاظ على فوزه، وخسر نقطتين ثمينتين.
واعتبر عيسى أن الأزمة التي يمر بها الفريق تتعلق بالجوانب النفسية بالدرجة الأولى، لأن ثقة اللاعبين اهتزت، بسبب الخسائر المتتالية، وبالتالي فإن الفوز وحده يعيد اللاعبين إلى أجواء المنافسة القوية، ويدفعهم إلى تقديم أفضل ما عندهم، واستعادة عروضهم القوية اللائقة.
وأضاف أن “فرقة الجوارح” قادرة على تقديم العروض القوية نفسها التي ظهرت بها في المواسم الماضية، لأنها تملك الإمكانات الكافية للمنافسة، ومقارعة الفرق القوية في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني