الاتحاد

الرياضي

أتمنى عودة الشباب ولكن ليس على حسابنا

عبدالسلام جمعة (يسار) يقدم مستويات متميزة مع بني ياس (الاتحاد)

عبدالسلام جمعة (يسار) يقدم مستويات متميزة مع بني ياس (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد عبد السلام جمعة قائد الظفرة أن فريقه لن يسمح لضيفه الشباب بأن يعود لتقديم المستوى والنتائج الجيدة على حسابه، خاصة أن فريقه يستضيف المباراة على ملعبه في المنطقة الغربية ولن يقبل بغير الفوز عليه.
وقال: على الصعيد الشخصي أتمنى بقوة أن يعود الشباب إلى سابق عهده، لأن ذلك يثري المسابقة، كما أنه من الفرق التي تملك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الكفاءة مواطنين وأجانب، ويجيد العمل الجماعي داخل الملعب.
وأضاف: لا يمكن أن تقيس خطورة فريق مثل الشباب بلاعب أو اثنين، بل إن العمل الجماعي هو ما يميزه، وبغض النظر عن نتائجه السابقة، فإنه يظل فريقا كبيرا قادرا على العودة، ونحن ندرك ذلك جيداً، وعلى أهبة الاستعداد لحصد النقاط على ملعبنا.
واعترف عبد السلام جمعة بأن مهمة فريقه ستكون صعبة، لكن لا بديل بالنسبة لهم كلاعبين عن مواصلة تقديم العروض الجيدة، والعودة لتحقيق الانتصارات، بعد التعادل أمام الوصل في الجولة الماضية، وهذا هو شعارهم في كل مباراة.
واعتبر عبد السلام جمعة أن البوسني جمال حاجي قام بجهد كبير، وأن بصماته كمدرب قدير، بدأت تظهر على أداء الفريق في الفترة الأخيرة التي حافظ خلالها “فارس الغربية” على تقديم مستويات أكثر تطوراً من السابق.
وقال: الظفرة فريق دخل هذا الموسم بفريق جديد، بعد استقطاب 18 لاعباً واستغرق وصوله إلى هوية ثابتة فترة من الزمن، وأعتقد أن المدرب نجح في الوصول بالفريق إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية فنياً وبدنياً.
وأضاف: المجموعة الحالية من لاعبي “فارس الغربية” متميزة ومتجانسة، كما أن روح الفريق الواحد أصبحت سمة ملازمة للفريق الذي كان طموحه إنهاء الموسم الحالي في المنطقة الدافئة، بين أندية دوري المحترفين، لكنه في الوقت نفسه يملك الإمكانيات والأسلحة التي تمكنه من الذهاب أبعد من ذلك، ونسعى كلاعبين للابتعاد نحو المقدمة.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»