الاتحاد

الرياضي

تغطية بتقنية عالية الجودة على «أبوظبي الرياضية»

أبوظبي (الاتحاد) - تقدم قناة “أبوظبي الرياضية” وجبة شاملة للمشاهدين في سباق الفورمولا-1، وتمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث البطولة في منطقة الشرق الأوسط، وترصد القناة لحظة بلحظة ما يدور بين أبطال العالم من خلال شبكة مراسلين لإجراء اللقاءات في من كل مكان قبل وبعد السباقات سواء في جولات التجارب الحرة أو في السباق الرئيسي الذي ينطلق الأحد المقبل.
ونجحت أبوظبي الرياضية قبل انطلاق جولة التجارب الحرة في الحصول على لقاءات حصرية مع أبطال العالم أمثال الألماني مايكل شوماخر.
وتقدم القناة استوديو يستمر يوميا 6 ساعات في حلية مرسى ياس بداية من اليوم الذي يشهد جولات التجارب الحرة، حيث تقام جولة التجارب التأهيلية وحتى يوم الأحد المقبل موعد السباق الرئيسي.
أحداث جولة أبوطبي بكل أحداثها وفصولها المثيرة سواء في التجارب أو السباق الرئيسي تنقلها أبوطبي الرياضية مباشرة على مدى ثلاثة أيام على القناة الثانية المفتوحة يصاحبها تعليق باللغة العربية، بينما على القناة السادسة بالتقنية عالية الجودة سيكون هناك تعليق باللغة الإنجليزية.
ويتناوب على تقديم ستوديو التحليل كل من أسامة الأميري وحامد مبارك الحارثي، بالإضافة إلى عمر الغجيمان، ويتواجد في الاستوديو كل من علاء قبعين وخليل بشير ويقوم بالتعليق على التجارب الحرة والتأهيلية والسباق الرئيسي أيمن عبد الواحد.

اقرأ أيضا

طارق أحمد: «الصافرة» أصابتنا بـ«الملل» ونفضل التعايش معها