الاتحاد

الرياضي

«الشباب» يزور «كبار السن» بمستشفى عبيد الله

لاعبو منتخب الشباب خلال الزيارة (من المصدر)

لاعبو منتخب الشباب خلال الزيارة (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد) - قام وفد منتخب الشباب لكرة القدم أمس، بزيارة إلى مستشفى عبيد الله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة في رأس الخيمة، بهدف تعزيز الروابط بين أهداف الإدارة القائمة على منتخب الشباب والمجتمع المحلي في الدولة، وفي إطار سعي اتحاد كرة القدم الدائم إلى توثيق الروابط الاجتماعية والإنسانية بين مختلف شرائح المجتمع، وبهدف تعزيز التواصل مع آبائنا المسنين وإكرامهم، تقديراً لمكانتهم ودورهم في الأسرة والمجتمع.
تأتي الزيارة ضمن مجموعة الزيارات التي يقوم بها منتخب الشباب، على هامش البرنامج المعد للمنتخب من الجهاز الفني والإداري للمنتخب، الذي يستعد لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية للشباب.
ضم الوفد المشارك في الزيارة جمال بوهندي مدير المنتخب، وعيد باروت مدرب المنتخب، والجهاز الإداري والفني، وجميع لاعبي منتخب الشباب، وخالد النقبي عضو اللجنة الإعلامية للبطولة.
واطلع الوفد خلال هذه الزيارة من الاستشاري زياد المشرف الطبي على قسم المسنين بالمستشفى، على الظروف المعيشية والحياتية للآباء والأجداد، كما تفقد الوفد أيضاً مختلف مرافق وأقسام المستشفى، وتعرف إلى الفعاليات والبرامج التي تنظم فيه، والزيارات الخارجية التي ينظمها المستشفى لكبار السن، فضلاً عن الاطلاع على أنواع الخدمات الصحية والرعاية التي يقدمها المستشفى.
ودخل اللاعبون في حوار ونقاش مع بعض الآباء الذين كانوا في سعادة غامرة من هذه اللفتة والزيارة الإنسانية التي روحت عليهم من الناحية النفسية.
وقال جمال بوهندي مدير المنتخب، إن الزيارة تعكس التزام الاتحاد بتوثيق الروابط الاجتماعية ضمن المجتمع المحلي، والحس الإنساني الذي يتمتع به كل فرد في اتحاد كرة القدم، كما يحرص منتخب الشباب بدوره على مواصلة تنظيم زيارات مجتمعية مماثلة، وذلك انطلاقاً من دعمه لمفهوم الترابط والتراحم بين أفراد المجتمع، حيث إن الواجب الديني والأخلاقي والقيمي يلزم علينا تقدير وشكر من أفنوا عمرهم في خدمة المجتمع والوطن.
وفي ختام الزيارة، قدمت إدارة منتخب الشباب وجميع اللاعبين الورود للمسنين كنظرة عرفان لهؤلاء المسنين للدور الفعال في بناء المسيرة على الصعيدين الاجتماعي والوطني، كما قدم الوفد درع اتحاد كرة القدم إلى إدارة المستشفى، لدورها الكبير والإنساني المميز لآبائنا المسنين.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة