الاتحاد

الرياضي

جرفينيو يغيب عن أرسنال 3 أسابيع

جرفينيو (أرشيفية)

جرفينيو (أرشيفية)

لندن (رويترز) - قال آرسين فينجر مدرب أرسنال أمس إن لاعبه جرفينيو سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل ولن يشارك أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً. وغادر جرفينيو (25 عاماً) الملعب محمولاً عقب فوز آرسنال 1 - صفر على كوينز بارك رينجرز يوم السبت الماضي في الدوري ولم يشارك في المباراة التي انتهت بانتصار آرسنال 7 - 5 على ريدينج في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء الماضي.
وأبلغ فينجر الصحفيين “مباراة ريدينج كانت غير منطقية، بعض اللاعبين ما زالوا يشعرون بالإرهاق، لن يشارك أيضاً فويتسيك (شيشني) و(كيران) جيبز و(ابو) ديابي، سيغيب جرفينيو ثلاثة أسابيع”.
وبالإضافة إلى مباراة يوم غد أمام يونايتد، سيغيب لاعب منتخب ساحل العاج عن مباراة آرسنال ضد شالكه في دوري أبطال أوروبا ومباراتي فولهام وتوتنهام هوتسبير في الدوري، وسجل جرفينيو ثلاثة أهداف في سبع مباريات شارك فيها أساسياً في الدوري هذا الموسم ولعب مهاجماً صريحاً بدلاً من الجناح، حيث شارك أغلب الوقت في موسمه الأول مع النادي.
وقال فينجر إنه يرغب أيضاً في رؤية ثيو والكوت يلعب مهاجماً صريحاً في المستقبل لكنه يرغب في حسم أمر تجديد عقده مع النادي بحلول عيد الميلاد، وينتهي عقد لاعب منتخب إنجلترا الحالي في 2013، ومنح المهاجم البالغ عمره 23 عاماً تذكرة بقدراته التهديفية عندما سجل ثلاثة أهداف في المباراة المثيرة بكأس الرابطة. وأشاد المدرب الفرنسي بلاعبه بعد المباراة وأكد أمس رغبته في الاحتفاظ به.
وقال فينجر “أرغب في حل هذا الأمر الملح بحلول عيد الميلاد، مكانه الصحيح في قلب الهجوم في المستقبل، رأينا ذلك في مباراة الثلاثاء الماضي، اللعب على الأجنحة يتطلب القيام بالكثير من الأمور الدفاعية”.

اقرأ أيضا

الاتحاد التونسي ينهي التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس