الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة دبي» تشارك في سوق السفر العالمي بلندن


دبي (الاتحاد) - تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي إم) الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن، خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر الجاري والذي يصادف دورته الثالثة والثلاثين، ويعتبر من أهم المعارض السياحية العالمية.
ويشارك ضمن وفد الدائرة 119 مشاركا من القطاع السياحي في الإمارة وتبلغ مساحة الجناح 630 مترا مربعا.
وتشارك الدائرة بوفد كبير يمثل إدارات الترويج الخارجي والوفود وتصنيف المنشآت الفندقية، ومكتب دبي للمؤتمرات والسياحة البحرية وتطوير الأعمال والعلاقات الإعلامية.
كما يشارك ضمن وفد الدائرة كل من شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري.
وعقدت الدائرة اجتماعا تمهيديا للمشاركين حضره صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود وعبد الله بن سويدان نائب مدير الإدارة ونايف إبراهيم رئيس قسم إقليم أستراليا وآسيا بالإدارة.
كما حضر الاجتماع ممثلو الجهات المشاركة ضمن وفد الدائرة.
ورحب الجزيري باسم الدائرة بالمشاركين وشرح لهم الجهود التي قامت بها الدائرة من خلال مكتبها في العاصمة البريطانية من أجل تحقيق النجاح لهذه المشاركة.
وأضاف أن الدائرة تشارك في هذا المعرض كل عام نظرا لأهميته باعتباره من أهم المعارض السياحية على مستوى العالم، ويسمح بالتقاء المشاركين من دبي مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم. واشار إلى أن عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من بريطانيا خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام بلغ 489 ألفاً و884 نزيلا. وقام ابن سويدان بتقديم عرض عن سوق السفر العالمي وكل ما يخص جناح دبي ورد على أسئلة المشاركين واستفساراتهم.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد يصدر قراراً بإنشاء محكمة أبوظبي التجارية