الاتحاد

الاقتصادي

إقبال على معرض «بدايات» لسيدات الأعمال في عجمان

جانب من المشاركات في معرض بدايات بعجمان (وام)

جانب من المشاركات في معرض بدايات بعجمان (وام)

عجمان (وام) - شهد معرض بدايات الثاني الذي نظمه مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان تحت شعار “هويتي صناعتي” - إقبالا كبيرا من الزوار.
وساهم الإقبال على المعرض في توفير فرص تسويقية جيدة لمنتجات 100 سيدة أعمال مشاركة في المعرض المقام حاليا في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بجامعة عجمان لدعم مشاريع سيدات الأعمال صاحبات رخص بدايات والمسجلات في برنامج بدايات الذي يفتح آفاقا لتوثيق روابط سيدات الأعمال مع الشركات والهيئات المحلية ويقدم الدورات التدريبية في مجال الأعمال بالإضافة إلى تنظيمه للمؤتمرات والندوات والمعارض الاقتصادية داخل وخارج الدولة.
وقالت الدكتورة آمنة خليفة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ورئيس مجلس سيدات أعمال عجمان ان شعار “هويتي صناعتي “ يعكس معنى الانتماء للوطن حيث تعتبر المشاركة في إبراز الهوية الوطنية انعكاس لما تعرضه سيدات الأعمال المشاركات في المعرض وانعكاس للهوية الوطنية التي نفخر بها وهذا ما يتضح من خلال المعروضات.
وأوضحت أن منتجات سيدات الأعمال تنوعت بين العطور والملابس والعبايات والإكسسوارات واللوحات الفنية والتحف والبخور والمشغولات اليدوية التراثية والأدوات المنزلية .
وتوجهت الدكتورة آمنة بالشكر والتقدير إلى الرعاة وهم المجلس التنفيذي وغرفة تجارة وصناعة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط ودائرة الأراضي والأملاك ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع واتصالات والدفاع المدني ومواصلات الإمارات وعجمان على مساندتهم لسيدات الأعمال.
وقال سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان بالوكالة إن دعم ورعاية الغرفة لمعرض بدايات يأتي إيمانا من الغرفة بأهمية دعم فئة الشباب والشابات وحرص القيادة الرشيدة في الإمارة على الاهتمام بهذه الفئة. وقال عبد العزيز حمد تريم مدير عام “اتصالات” - الإمارات الساحل الشمالي “ ان رعاية “اتصالات” لهذا المعرض تأتي ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى دعم مختلف المشاريع التنموية في دولة الإمارات وتشجيع المبادرات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

اقرأ أيضا

«أسهم أرامكو» تقفز %10 في أول أيام تداولها