الاتحاد

الاقتصادي

«إلكترونية رأس الخيمة» تحتفل بيوم الجودة العالمي

? رأس الخيمة (الاتحاد) - تنظم هيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة على مدى الأسبوع المقبل عددا من الفعاليات الخاصة “بالذكرى الحادية والعشرين ليوم الجودة العالمي” الذي يصادف يوم الخميس المقبل.
وقال المهندس أحمد سعيد الصياح مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية إن مثل هذه المبادرات والأنشطة التطويرية تنبثق من الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للهيئة، لافتاً إلى أن العصر هو عصر المعرفة والتنافسية لتحقيق التنمية المستدامة، ورفع الجاذبية الاستثمارية فضلاً عن الانسجام والتناغم بين الإدارة الحكومية والمتعاملين، وانعكاسات ذلك على المجتمع بشكل عام، حيث يعتبر التميز والجودة أحد عوامل النجاح في ذلك.
وأشار إلى أن الهيئة تهدف من تنظيم هذه الفعاليات لزيادة التوعية ونشر ثقافة الجودة والتميز وتشجيع موظفيها ومتعامليها على أهمية ذلك وارتباطه المباشر مع الأداء المؤسسي.
وأضاف الصياح أن الفعاليات الداخلية والخارجية ستستهدف موظفي الهيئة ومتعامليها من أفراد مجتمع رأس الخيمة والدوائر الحكومية، من خلال زيارات وورش عمل وأنشطة خاصة.
كما سيتم الإعلان عن القدوة الحسنة في مجال الجودة والتميز المؤسسي لهذا العام خلال حفل خاص، إضافة إلى تكريم فريق الجودة 2012 وخبير التميز المؤسسي، وتكريم الموظفين المتميزين والوحدات التنظيمية المتميزة، وسيتم خلال الحفل عرض إنجازات الجودة والتميز المؤسسي.

اقرأ أيضا

"الفجيرة البترولية".. منارة للطاقة على طريق الحرير الجديد