الاتحاد

الرياضي

كاجودا: دفعنا فاتورة الإصابات ولاعبو فريق 17 أنقذوا الموقف

ارتسمت علامات الغضب على كاجودا مدرب الشارقة خلال المؤتمر الصحافي في أعقاب توجيه سؤال له حول أنه ظل يردد عقب كل مباراة يخسرها الحديث نفسه ولا جديد على صعيد الفريق فقال: أنا لا أكذب وسأل كاجودا الصحافي هل باستطاعتك استقطاب لاعبين لي؟، !مشيراً إلى أنه سيذهب معه صباح اليوم لشراء هؤلاء اللاعبين.
وقال: إن الإصابات ذبحت فريقه مشيراً إلى أنه لولا تواجد بعض اللاعبين من فريق 17 سنة مع الفريق الأول لذهب الشارقة الملعب بـ 12 لاعباً فقط لأداء مباراة الوحدة، في المقابل نجد أن الخصم يملك 35 لاعباً كما قال مدربه مشيراً، إلى أن هذا هو الفارق بين الشارقة والوحدة.
وذكر مدرب الشارقة أن العنابي مرشح بقوة للظفر ببطولة كأس الرابطة قياساً على المستوى الذي ظهر به مشيراً إلى أن الشارقة رغم هاجس الإصابات التي ظلت تلاحق الفريق إلا أنه استطاع تهديد مرمى الوحدة 8 مرات أبرزها فرصتا مارسلينو وحميد أحمد مؤكداً أن هدفي الخصم جاءا من أخطاء دفاعية. ولفت كاجودا إلى أن لاعبيه لم يقصروا على الرغم من الظروف الصعبة جداً التي ظلت تواجه الفريق والمتمثلة في الإصابات، آملاً أن يعود اللاعبون المصابون في أقرب وقت حتى يلعب الشارقة بأمان وخاصة أن الشارقة سبق أن هزم الوحدة بهدفين في مباراة الذهاب في كأس الرابطة في مباراة لعبها الفريقان بصفوف مكتملة. وقال: اللاعب سالم سيف شعر بإصابة في العضلة الخلفية خلال إجرائه لعملية الإحماء في المباراة.

اقرأ أيضا

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم