أرشيف دنيا

الاتحاد

برنامج «المرأة الخليجية» يناقش التعويضات السنية التجميلية على قناة دبي

دينا آل شرف

دينا آل شرف

تناقش حلقة اليوم من برنامج «المرأة الخليجية» على قناة دبي، العديد من المواضيع الجديدة التي تتناولها الإعلامية الإماراتية دينا آل شرف، مثل موضوع التعويضات السنية التجميلية وأنواعها، وذلك من خلال استضافة الدكتور أمير حاج حمو أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان، فيما تسلط فقرة عروض الموضة الضوء على عرض المجموعة الجديدة من العباءات الأنيقة للمصممة السعودية عفة الدباغ، كما تستضيف دينا آل شرف المصممة الإماراتية جميلة المنصور للتعرف على التشكيلة الجديدة لفساتين السهرة والمناسبات.
أما في فقرة التغذية والصحة، فتجيب ندى زهير الأديب مديرة إدارة التغذية في المنطقة الطبية الشرقية بالعين، عن الأسئلة والاستفسارات حول التسوس الإرضاعي وأسبابه وكيفية تجنبه.
ويعتبر برنامج المرأة الخليجية، برنامجاً اجتماعياً يخص المرأة الخليجية في شتى جوانب الحياة الاجتماعية والعلمية والعملية والفكرية والفنية والإبداعية وحتى الاقتصادية والتراثية، كما يعد أحد البرامج التي تظهر بصورة مجلة تلفزيونية تعكس صورة المرأة وتواجدها في العالم الخارجي، عربيا كان أم أجنبيا، ليبين لنا بوضوح مدى التطور والوعي والتميز الذي حققته فتيات الخليج.
تبث هذه الحلقة على قناة دبي، اليوم الثلاثاء 23 الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، وتعاد يوم الخميس الساعة 12:00 والاثنين الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا