الاتحاد

الرياضي

السويسي: تأهلنا بجدارة واستحقاق والوحدة يملك 35 لاعباً

أحمد علي مهاجم الوحدة (يسار) خلال إحدى انطلاقاته باتجاه مرمى الشارقة

أحمد علي مهاجم الوحدة (يسار) خلال إحدى انطلاقاته باتجاه مرمى الشارقة

نجح العنابي في اصطياد عصفورين بحجر واحد من الملعب البيضاوي مساء أمس الأول في أعقاب عبوره للأبيض الشرقاوي بهدفين، ليرد الدين ويضمن التأهل إلى المربع الذهبي لكاس الرابطة من المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق بعد أن أتاح الجهاز الفني الفرصة للاعبي الصف الثاني والوجوه الجديدة للمشاركة خلال هذه المباراة.
ووصف التونسي حاتم السويسي مدرب الفريق الرديف والذي قاد العنابي في المباراة في أعقاب تواجد النمساوي هيكسبيرجر مدرب الفريق في المدرجات نظراً لإيقافه، فوز فريقه بالمستحق مشيراً إلى أن العنابي سيطر على مجريات المباراة بصورة نسبية.
وقال: الشارقة عاد إلى أجواء المباراة بعد هدف فريقي وتهيأت له العديد من الفرص التي لم يستطع استثمارها.
أخطاء في الشوط الأول
وكشف السويسي أن فريقه وقع في أخطاء خلال شوط اللعب الأول والتي لم ينجح الأبيض الشرقاوي في استثمارها مشيراً إلى أن العنابي نجح في تصحيح أخطاء الشوط الأول خلال الشوط الثاني وبالتالي قلت خطورة الخصم، لنقدم أداء جيداً في فترات كثيرة من شوط اللعب الثاني، ونعزز هدف السبق بهدف ثان انتهت عليه المباراة.
وأشار السويسي إلى أن فريقه يملك 35 لاعباً مما يؤهله للمشاركة في جميع الاستحقاقات، خاصة أن الفريق ظل يلعب مباراة كل 4 أيام، ليمنح الجهاز الفني الفرصة لبعض اللاعبين في كأس الرابطة بهدف تجهيزهم للمباريات المقبلة مشيراً إلى أن فريقه يولي كل المسابقات اهتماماً كبيراً لتحقيق المراد.
وأوضح السويسي أن العنابي يسعى لرسم صورة طيبة عن الكرة الوحداوية والعمل بقدر المستطاع وبكل جدية للوصول إلى منصات التتويج في هذه المسابقات.
وأعرب السويسي عن رضاه على أداء الوجوه الجديدة التي دفع بها الجهاز الفني في مباراة الشارقة وخاصة في ظل بعض العناصر التي تشارك مع الفريق لأول مرة، وقال: إن الشارقة فريق منظم يعرف كيفية التعامل مع المباريات

اقرأ أيضا

"أبطال آسيا".. "العنابي" يقترب من دور الـ16 بـ"ريمونتادا" مثيرة