الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تعثر على الشاب المفقود بمنطقة الفلاح

تمكنت شرطة أبوظبي ممثلة في مجموعة من الوحدات وفرق العمل من العثور على الشاب خالد محمد الواحدي (21 عاماً) في منطقة مشاريع فلل الفلاح الجديدة بعد اختفائه لمدة يوم كامل من منزل ذويه في منطقة الفلاح.
وقال المقدم عبدالنور عبدالله الشحي مدير مركز شرطة خليفة إنه تم تشكيل فريق عمل للبحث والتحري مباشرة بمجرد ورود بلاغ من ذوي المفقود منذ الصباح بشأن خروج ابنهم من المنزل عقب صلاة الفجر وعدم عودته إلى المنزل.
وأوضح عبدالنور أن فريق العمل الذي تم تشكيله ضم كلاً من مركز شرطة بني ياس، ووحدة جناح الجو، ووحدة كلاب الأثر، ودوريات البحث الجنائي، ودوريات المرور، ودوريات الشرطة المجتمعية، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الخارجيين، وقد نجح الفريق في العثور على الشاب بعد ثماني ساعات من البحث المتواصل في فيلا قيد الإنشاء في منطقة مشاريع الفلاح الجديدة بالتعاون مع شركة الدار العقارية باعتبارها شريكا استراتيجيا وصاحب المشروع.
وأشار عبد النور إلى أن الشاب الذي يعاني إعاقة نفسية أفاد بأنه شعر بالملل وخرج للترويح عن نفسه وتبين أنه بحالة جيدة بعد إجراء الفحص الطبي اللازم، ومن ثم تم نقله بسيارة الإسعاف إلى منزل ذويه حيث تعهدوا بمراقبته حتى لا يتكرر الحادث.
ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى التفاعل مع موقعها عبر “تويتر” وإرسال أي تغريدات من شأنها الإسهام في تعزيز الحفاظ على السلامة العامة .
كما ناشدت الأهالي وأولياء الأمور ضرورة مراقبة أبنائهم وتعزيز حمايتهم بوجود مرافقين معهم وعدم تركهم وحدهم.

اقرأ أيضا