الاتحاد

الرياضي

أولسان إلى نهائي دوري أبطال آسيا

فرحة لاعبي أولسان الكوري بالفوز على بونيودكور الأوزبكي (أ ف ب)

فرحة لاعبي أولسان الكوري بالفوز على بونيودكور الأوزبكي (أ ف ب)

سيؤول (رويترز) - يستضيف اولسان الكوري الجنوبي نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على منافسه بونيودكور الأوزبكي 2 - صفر في إياب الدور قبل النهائي أمس لينتصر 5 - 1 في مجموع المباراتين، وكان اولسان فاز ذهاباً خارج أرضه 3 - 1 في أوزبكستان يوم الأربعاء الماضي.
وسجل المهاجم كيم شين ووك ولاعب الوسط الزئبقي لي هيون هو هدفي المباراة في الشوط الثاني ليضمنا وجود ممثل لكوريا الجنوبية في نهائي أرفع مسابقة للأندية في آسيا للعام الرابع على التوالي.
وكان الفريق الكوري الجنوبي الذي يسعى للفوز بأول لقب له في البطولة المرشح الأوفر حظاً للصعود للنهائي لسابق فوزه الكبير في مباراة الذهاب في طشقند الأسبوع الماضي لكن بدا أن ثقته في نفسه قد اهتزت في المراحل الأولى من المباراة التي أقيمت على أرضه.
وسيستضيف اولسان النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة في 10 نوفمبر الحالي، ويحتل اولسان المركز الخامس في الدوري الكوري مع تبقي عدة مباريات على نهاية الموسم.
وسيشارك الفائز بدوري أبطال آسيا في كأس العالم للأندية المقررة في اليابان ديسمبر المقبل مع تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وكورنثيانز البرازيلي بطل أميركا الجنوبية وأوكلاند سيتي النيوزيلندي ومونتيري المكسيكي بطل كأس منطقة أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) والفائز من مواجهة الترجي التونسي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

موناكو يستعير الجزائري سليماني من ليستر سيتي