الاتحاد

الرياضي

أقل من 400 تذكرة فقط متبقية لسباق «الفورمولا-1»

إقبال كبير على عمليات شراء التذاكر قبل انطلاقة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ الفورمولا-1

إقبال كبير على عمليات شراء التذاكر قبل انطلاقة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ الفورمولا-1

أعلنت حلبة مرسى ياس أن عدد التذاكر المتبقية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ الفورمولا-1 في أبوظبي أقل من 400 تذكرة فقط، حيث شهدت الفترة الماضية إقبالا منقطع النظير على تذاكر الحلبة وحضور الحدث العالمي.
ويتوفر العدد المتبقي في الفئة الأولى “الجود” والضيافة في كل من المدرج الرئيسي والغربي والشمالي، التي تتيح لحاملها الدخول لمدة ثلاثة أيام، وتتميز بإطلالتها الجيدة على خط البداية والنهاية، وتوفر لمرتاديها أيضاً فسحة أكبر للحركة والاختيار بين مشاهدة السباق من الشرفة أو من وراء الزجاج داخل الصالات المكيفة، وكذلك إمكانية الحصول على خدمات للمأكولات والمشروبات، وموقف سيارة مجاني، ويبلغ سعر التذكرة 4420 درهماً.
من جانبه، أكد ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس أن نفاد تذاكر الجولة الثامنة عشرة من بطولة العالم للفورمولا-1 يعتبر خير دليل على مدى قوة البطولة بشكل عام وجولة أبوظبي بشكل خاص، كونها تعتبر محطة حاسمة للقب في ظل المنافسة المحتدمة بين البطلين الألماني سبستيان فيتل والإيطالي فريناندو ألونسو.
وقال: “توقعنا نفاد التذاكر منذ فترة وكنا على يقين من ذلك فمن خلال خبرتنا في هذا المجال سبق وأن اكدنا أن الجولة ستكون كاملة العدد في الحضور الجماهيري لاسيما وأن فوز فيتل بجولة الهند جعل كل الاتجاهات مفتوحة للقب ظل ملاحقة الاسباني فيرناندو ألونسو له وحصوله على المركز الثاني في ترتيب الجولة والترتيب العام للبطولة.
وتوقع كريجان أن تشهد جولة العاصمة أبوظبي مزيدا من الإثارة في ظل الرغبة العارمة لدى النجمين الكبيرين في حسم اللقب من جانب فيتل أو اللحاق بركب الصدارة من جانب ألونسو، ورفض كريجان توقع بطل هذا الموسم حيث أكد أن سباقات الفورمولا-1 لا يمكن التوقع فيها فمن الجائز جدا أن يتعرض المرشح لحادث أو اي ظرف خلال السباق نفسه ويخلف جميع التوقعات كما حدث مرارا وتكرارا في السباقات الماضية.
وتمنى الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس أن يستمتع الحضور بالفعاليات المصاحبة لسباق الفورمولا-1 مؤكدا أن الحلبة كانت حريصة على حضور جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بعطلة نهاية الأسوبع، مؤكدا وجود جميع الفعاليات التي تناسب الأطفال والكبار في ذات الوقت.
كما تمنى أن يستمتع الجمهور العاشق لسباقات السرعة بما سيحدث على مضمار حلبة مرسى ياس خلال الأيام الثلاثة المقبلة، مؤكدا أن هناك العديد من السباقت التي سوف تكون قمة في الإثارة بجوار السباق الرئيسي للفورمولا-1.
ويتوقع أن تنفد التذاكر اليوم مع افتتاح قرية الفورمولا-1 وانطلاق الفعاليات المصاحبة.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين