الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبيض الشاطئية يرفع درجات الاستعداد للنهائيات الآسيوية

أبيض الشاطئية يرفع درجات الاستعداد للنهائيات الآسيوية
17 فبراير 2019 14:37

رفع منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية درجات الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للكرة الشاطئية 2019 المقررة في تايلند للفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل حيث يدخل أبيض الشاطئية اليوم معسكراً داخلياً بمقر اتحاد الكرة بدبي سيستمر حتى يوم 25 فبراير الجاري وهو الأخير قبل التوجه إلى العاصمة بانكوك .

وحرص سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على حضور تدريبات منتخبنا في الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة يرافقه سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد حيث التقى بن غليطة أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين  متمنياً لهم التوفيق في البطولة الآسيوية ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي اشتهر بها المنتخب في مختلف البطولات التي يشارك فيها .

وأكد بن غليطة ثقته بقدرة اللاعبين على الظهور بمستوى مميز والمنافسة على لقب البطولة وانتزاع احدى البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، مشيداً بالدور الذي يلعبه أعضاء الجهاز الفني والإداري في مسألة تجهيز اللاعبين من كافة النواحي الفنية والنفسية والبدنية .

وتضم قائمة منتخبنا  للمعسكر الحالي 17 لاعبا هم: محمد حمزة، وليد محمدي، أحمد بشر، علي محمدي، وليد بشر، درويش أحمد، علي كريم، كمال علي، هيثم الكعبي، محمد البحري، حميد جمال، عباس علي حاجي، هشام منتصر، أحمد خلف، أحمد ملاحي، أحمد بحري، محمد سالم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا للكرة الشاطئية سيلعب نهائيات كاس آسيا في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات لبنان، قرغيزستان و الصين علماً أن البطولة تشهد مشاركة 15 منتخباً آسيوياً تم توزيعها على 4 مجموعات .

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©