الإمارات

الاتحاد

إطلاق الحملة الإعلامية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة

أطلقت مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة حملة إعلامية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة في دورتها الرابعة عشرة، والتي تقام برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.
ويأتي إطلاق الحملة الإعلامية للجائزة ضمن مساعي مؤسسة القرآن الكريم والسنة لإيصال رسالة المسابقة للمجتمع من مواطنين ومقيمين، بهدف رفع نسب الإقبال والمشاركة لمختلف فئاتها المخصصة في مجال القرآن الكريم ومجال الحديث بمختلف فئاتهما.
وتركز الحملة على الجانب الإعلامي المقروء والمرئي والمسموع ويتخللها تعريف تلفزيوني وإذاعي وتصاحبها بعض الفعاليات والأنشطة العامة من زيارات وتواصل مع مراكز تحفيظ القرآن الكريم العاملة بالدولة.
وأوضح وليد المرزوقي رئيس اللجنة المنظمة للجائزة رئيس قسم الإعلام والبحوث بمؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة أن انطلاق هذه الحملة الإعلامية تأتي إيماناً بضرورة وضع كل عوامل النجاح والمساندة لإنجاح مسابقة الشارقة للقرآن والسنة.
وأشار إلى أن تصفيات القرآن تبدأ بتاريخ 25 أبريل المقبل، فيما تبدأ تصفيات السنة بتاريخ 28 أبريل، لافتاً إلى انتهاء التسجيل بتاريخ 14 مارس المقبل، داعياً الراغبين بالتسجيل إلى إرسال صورة الجواز والإقامة مع مراعاة كتابة العنوان والفرع على الصورة على فاكس رقم 5288855 06 للاستفسار والتواصل 5288877 06.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يصدر مرسوماً لدعم المجتمع والأعمال