الاتحاد

الرياضي

تين كات: الظروف والغيابات لن تقف عائقاً أمام طموح الفوز

تين كات مدرب الجزيرة (الاتحاد)

تين كات مدرب الجزيرة (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وصف الهولندي تين كات، مدرب الجزيرة مباراة فريقه اليوم بالمهمة، وقال: من المؤكد أن الفوز هو الشعار الذي سنرفعه، خاصة أن اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا، وهو ما نسعى لاستغلاله بشكل رائع.
وأضاف: المباراة الأولى مهمة للغاية والبداية دائماً ما تكون «مبشرة»، لذلك عليا السعي نحو تحقيق الفوز فقط، لتكون بداية متميزة وقوية للفريق في دوري أبطال آسيا.
وأشار إلى أن الجميع يعرف ظروف الجزيرة والغيابات الكثيرة، والاعتماد على الشباب، ولكن تلك الظروف لن تكون عائقاً أمام السعي نحو تحقيق الفوز، وقال: لقد خرجنا من المنافسة على دوري الخليج العربي، وعلينا التركيز بشكل تام في هذه البطولة، ويجب على الأقل أن نركز في الصعود للدور المقبل، وهو ما نسعى إليه حالياً وبعدها يكون لكل «حادث حديث».
وأكد تين كات أن مشاركة الجزيرة هذا الموسم تختلف عن الماضي، خاصة أن الفريق كان كل تركيزه على الدوري، ولكن الفترة الحالية تركيزنا فقط على آسيا، وتحقيق نتائج متميزة فيها.
وتحدث مدرب الجزيرة عن الاستعدادات، وقال: لقد درسنا المنافس، وشاهدت له مباريات مسجلة، ومن المؤكد أن الهولندي شنايدر أهم أوراقه، لذلك سوف نسعى لتعطيلها والسعي نحو الفوز.
وأكد تين كات أنه لا يهمه الظروف الراهنة، وأنه يتعامل مع الواقع فقط، بغض النظر عن صعوبته، معرباً عن ثقته التامة في قدرة شباب النادي على الظهور بمستوى قوي والأداء بالشكل الذي يؤهل الفريق للمرحلة المقبلة.
وأعرب عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه شباب النادي والعقلية الرائعة التي يظهرون بها رغم صغر أعمارهم.
وفيما يخص توقعاته للفريقين الصاعدين عن المجموعة، قال: تركيزي فقط على فريقي وأسعى لكي نكون أحد المتأهلين، ومن المبكر جداً الحكم على مستوى المنافسين، دون أن نراهم، لذلك علينا التركيز فقط فيما نفعله، وأهدافنا الوقتية تكمن في الفوز بلقاء اليوم، حيث إنه الهدف الأهم في اللحظة الحالية.
وشدد تين كات على أن كل من خلفان مبارك وحارب السعدي سوف يغيبان عن مباراة اليوم بسبب الإصابة، معلنا أن السعدي سوف يغيب ستة أسابيع عن الفريق بسبب تعرضه للإصابة مؤخراً.?


اقرأ أيضا

الظفرة يكسر عقدة "الزعيم" بـ"ثلاثية"