الإمارات

الاتحاد

تسليم مفاتيح سيارة المرسيدس الرابعة

الفائز المنصوري وطفلاه خلال تسلمه مفتاح السيارة من محمد عيسى

الفائز المنصوري وطفلاه خلال تسلمه مفتاح السيارة من محمد عيسى

سلّم محمد عيسى مساعد مدير تحرير جريدة “الاتحاد” أمس بمقر المبنى الرئيسي للجريدة مفاتيح سيارة المرسيدس الرابعة، وذلك ضمن حملة السحوبات التي جرت طيلة 40 يوما، احتفاء بمرور 40 عاما على تأسيس جريدة الاتحاد.
وقد تسلم الجائزة المتقاعد المواطن أحمد عبيد المنصوري مع أبنائه عبدالرحمن 12 سنة و عبيد 10 سنوات الذين قدموا من إمارة دبي.
وأبدى المنصوري سعادته بهذه الجائزة، معتبرا أنها هدية من الله لانتقاله إلى منزله الجديد، إذ إن تلقيه خبر فوزه بـ”مرسيدس الاتحاد” صادف أول يوم لانتقاله إلى منزله الجديد.
وأضاف المنصوري أنه من القراء الدائمين لجريدة الاتحاد هو وعائلته. وقال “لا أبدأ يومي بدون قراءة الجريدة، إذ من الضروري أن أعرف أخبار دولتي الحبيبة”.
من جهته، عبر ابن الفائز الطفل عبدالرحمن عن فرحته بفوز والده بالسيارة، وقال “إنني قدمت خصيصا لتظهر صورتي مع والدي بجانب “المرسيدس” في الجريدة.
وقد أشرفت لجنة التحكيم على عملية تسليم الجائزة، إذ ضمت مدير إدارة التوزيع بالجريدة رائد حمدان ومحاسب أول بجريدة “الاتحاد” أحمد محضار.
من جهته، قال محمد عيسى، مساعد مدير تحرير جريدة الاتحاد “نهنئ جميع الفائزين بجوائز حملة “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس هذا الصرح الإعلامي، ونشكرهم جزيل الشكر على ثقتهم الكبيرة التي يولونها لجريدة “الاتحاد”، أما بالنسبة للسيارة، فهي مجرد جائزة رمزية تقدمها جريدتنا لقرائها؛ لأن الجائزة الحقيقية هي المادة الصحفية التي تتميز بالمصداقية والسبق الصحفي”.
وأضاف “نتمنى أن تكون جريدة “الاتحاد” عند حسن ظن قرائها، وأن تعكس ثقتهم بأخبارها وصفحاتها المتجددة يوميا”.
يذكر أن أول سحب قد كان في 19 من شهر ديسمبر العام الماضي، تاريخ انطلاق سحوبات حملة جريدة الاتحاد في ذكرى مرور 40 عاما من صدورها، مقدمة لقرائها 40 سيارة مرسيدس m L350، موزعة عمليات السحب في أماكن مختلفة بالدولة.

اقرأ أيضا