الاتحاد

الإمارات

أمانة «تنفيذي عجمان» تناقش استعدادات الملتقى الحكومي الرابع

عقدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بإمارة عجمان اجتماعاً تحضيرياً برئاسة المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي تم خلاله الاطلاع على الاستعدادات الخاصة بالملتقى الحكومي السنوي الرابع 2010 والذي يقام في شهر أبريل المقبل.
ويحظى الملتقى سنوياً برعاية كريمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، كما يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالكوادر البشرية ودعمها المتواصل لكل موظف يعمل في خدمة الإمارة.
ويأتي الملتقى ليؤكد على حرص القيادة على دمج مختلف الموظفين وتعزيز روح الأخوة لديهم وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والأفكار باختلاف مؤسساتهم ودوائرهم.
ويتبنى الملتقى العديد من المشروعات الجديدة والتي من شأنها دعم مؤسسات الإمارة والأفراد العاملين فيها حيث تبنى الملتقى في دورته السابقة جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز.كما استضاف مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي للتعريف بدورها المهم ونشاطاتها في المجتمع. ويتضمن برامج الملتقى فقرات مميزة ومتنوعة، كما سيتبنى الملتقى برنامجاً لدعم وإبراز الموهوبين والمبدعين العاملين في الدوائر الحكومية والمحلية بالإمارة والذي تقوم فكرته على اكتشاف الموهوبين والمبدعين لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبقدراتهم ولاستخلاص مجموعة من المبادرات لتوسيع آفاقهم لخدمة المجتمع من خلال مشاركاتهم القيمة في البرنامج. ويهدف البرنامج إلى بث ثقافة الإبداع لدى كافة العاملين بالدوائر الحكومية لتعزيز قدراتهم وتطويرها لخدمة الإمارة. وعمد القائمون على الملتقى إلى اختيار عدد من المنسقين من كافة الدوائر الحكومية والمحلية للمشاركة في البرنامج والإعداد للملتقى.

اقرأ أيضا

التجارب الانتخابية رسخت نهج الشورى في المجتمع