الإمارات

الاتحاد

مذكرة تفاهم بين حكومة عجمان و«المعاشات» لتحويل المستحقات

وقعت حكومة عجمان ممثلة بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية في ديوان حاكم عجمان مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.
وقع مذكرة التفاهم عن حكومة عجمان عايش البرغوثي مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وعن هيئة المعاشات مظفر الحاج مظفر بصفته المدير العام.
واتفق الطرفان بمقتضى هذه الاتفاقية على التواصل المستمر بين المختصين لدى الطرفين عبر قنوات اتصال محددة ومعلومة لهما من خلال مواعيد مسبقة متفق عليها.
وتضمنت مذكرة التفاهم الاتفاق على تحويل المستحقات المالية للهيئة على أرقام حساباتها بفروع المصارف المعتمدة لديها بإمارة عجمان وخلال المواعيد المحددة قانونا على أن يتم موافاة الهيئة أيضا بوثائق وثبوتيات التعديل من خلال البريد الإلكتروني فيما عدا حالات التسجيل الجديدة فتتم موافاة الهيئة باستمارات التسجيل من خلال البريد العادي .
وقال عايش البرغوثي إن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لمد جسور التعاون فيما بينهما وبين حكومة عجمان والحكومة الاتحادية وحكومات الإمارات الأخرى وتنفيذا لاستراتيجية حكومة عجمان.
من جانبه أشاد مظفر الحاج مدير عام هيئة المعاشات بالتعاون والتنسيق القائم بين الهيئة وحكومة عجمان وإمكانية إعداد برامج وملتقيات سنوية، مشيراً إلى أن الملتقى الأول سيعقد في شهر أبريل المقبل بينما سيعقد الملتقى الثاني في أكتوبر أو نوفمبر القادمين.

اقرأ أيضا