الاتحاد

الرياضي

7 ميداليات لمنتخب "الأثقال" في "غرب آسيا"

محمد القاسمي والعوضي والعياشي يرفعون العلم في منصة التتويج (من المصدر)

محمد القاسمي والعوضي والعياشي يرفعون العلم في منصة التتويج (من المصدر)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

حصد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال 7 ميداليات ملونة بينها 4 ذهبيات و3 فضيات في بطولة غرب آسيا التي استضافتها البحرين وسط أجواء كبيرة من المنافسات القوية من 150 رباعاً ورباعة يمثلون 10 دول، حيث توج الشيخ محمد بن منتصر القاسمي تألقه في البطولة بين 16 رباعاً بحصد ذهبيتي الشباب والناشئين والفوز بالمركز الأول في فئة 81 كجم، بينما نال علي عبدالله ذهبية وزن 61 كجم في الشباب فضلاً عن فضيتي فئة الناشئين، في حين حصد عيسى رجب ذهبية فئة الشباب وزن 73كجم وفضية فئة الناشئين.
ووصف جاسم العوضي نائب رئيس اللجنة الفنية، رئيس البعثة الإنجاز بأنه إضافة جديدة للرصيد المشرف الذي حققه أبطال الأثقال في الاستحقاقات الماضية على كافة المستويات على نحو يؤكد الإمكانات الكبيرة للاعبي ولاعبات المنتخب في الوصول إلى أفضل المراكز ومتابعة مرحلة التطور الكبيرة تمهيداً لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن.
وأشار العوضي للجهود الكبيرة التي يضطلع بها الاتحاد في تهيئة الظروف المناسبة لتحقيق أفضل النتائج وتطوير المستوى الفني حتى يتبوأ منتخبنا الوطني مكانته المتميزة ويتابع مرحلة الحصاد لبلوغ أفضل المراكز على مستوى العالم.
وأضاف: الإنجاز المشرف الذي حققه المنتخب في البحرين يعكس بوضوح حجم العمل من الجهاز الفني بقيادة المدرب رضا العياشي في مرحلة التحضير التي سبقت انطلاق البطولة بالمعسكر الإعدادي الناجح وهناك الكثير الذي ينتظرنا للدفاع عن الطموحات الكبيرة في النتائج الإيجابية والمراكز الأولى والشكر والتقدير للاعبين الذين كانوا بالمستوى المطلوب من التوقعات».
واعتبر الإنجاز الجديد للمنتخب في غرب آسيا دافعاً قوياً أمام جذب المزيد من اللاعبين واللاعبات للعبة وتوسيع رقعة انتشارها على مستوى المدارس والجامعات في ظل الخطة المقررة من مجلس الإدارة لضم عناصر جديدة تكون قادرة على تحقيق الإضافة القوية في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل