الاتحاد

الاقتصادي

«عالم وارنر براذرز أبوظبي» يستضيف تجارب أداء المواهب بجزيرة ياس

من شخصيات عالم وارنر براذرز (من المصدر)

من شخصيات عالم وارنر براذرز (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن عالم وارنر براذرز أبوظبي، عن استضافة تجارب أداء المواهب التي ستؤدي أدوار شخصيات القصص المصورة والرسوم المتحركة، والتي تجري على جزيرة ياس يومي 26 و27 من شهر فبراير الجاري للمواهب من كلا الجنسين من عمر 19 عاماً وما فوق.
وستكون العاصمة أبوظبي آخر مدينة تستضيف تجارب الأداء لاختتام الجولة العالمية للبحث عن المواهب، حيث ستتيح للمشاركين فرصة لعب أدوار أشهر الشخصيات من دي سي، وهانا-باربيرا، ولوني تونز، بما في ذلك باتمان، سوبرمان، وندر وومان، توم آند جيري، سكوبي-دو وغيرها من الشخصيات المحبوبة.
وقال ويليام دا سيلفا، رئيس قسم الترفيه في عالم وارنر براذرز أبوظبي: يسعدنا أن نختتم رحلة تجارب الأداء في العاصمة أبوظبي التي تحتضن مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية، وذلك بعد جولتنا العالمية التي زرنا خلالها سبع مدن في أربع دول مختلفة تشمل نيويورك ولندن وجوهانسبرج، حيث حرصنا خلال جولتنا هذه على اختيار أفضل المواهب التي ستجسد أشهر شخصيات عالم وارنر براذرز، بصفتهم أحد أهم عناصر نجاح عروضنا الحية الشيقة والتواصل المباشر مع ضيوف المدينة الترفيهية.
وأضاف: نواصل التزامنا بتقديم تجربة لا تُنسى لضيوفنا خلال زيارتهم لعالم وارنر براذرز أبوظبي، حيث نحرص على إتاحة الفرصة أمام المواهب من دولة الإمارات وخارجها ليكونوا جزءاً من قصتنا، من خلال المشاركة في تجارب الأداء التي ستُعقد بتاريخ 26 و27 من شهر فبراير الجاري».
وستقام تجارب الأداء لشخصيات القصص المصورة وغيرها من وجوه الشخصيات يوم 26 فبراير من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً ولشخصيات الرسوم المتحركة يوم 27 فبراير في الوقت نفسه في عالم فيراري أبوظبي.
ومن المقرر افتتاح عالم وارنر براذرز في وقت لاحق من هذا الصيف، حيث تُعد واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، والتي تضم 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعروضاً ترفيهية حية فريدة من نوعها.


اقرأ أيضا

أزمة التجارة تخيم على آفاق النمو العالمي