الرياضي

الاتحاد

«أبوظبي الرياضية» تحشد قنواتها لدوري أبطال آسيا

تقدم قناة أبوظبي الرياضية تغطية خاصة ومميزة لمسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين مع إنطلاق نسختها الجديدة غداً.
وتشارك في البطولة أربعة أندية إماراتية وهي الأهلي والجزيرة والعين والوحدة، إضافة إلى عدد من الفرق الخليجية المميزة مثل الهلال والأهلي والاتحاد والشباب من السعودية، والغرافة والسد من قطر، إضافة إلى صفوة الفرق الآسيوية في غرب القارة وشرقها.
وتستهل تغطية قنوات أبوظبي الرياضية بدءاً من الحادية عشرة من مساء اليوم حيث تنطلق أولى حلقات برامج “حديث آسيا” والذي يلقي الضوء على آخر تحضيرات الأندية الخليجية والآسيوية بتقارير ولقطاع خاصة للفرق المحلية أو الخارجية.
البرنامج من تقديم أسامة الأميري وإعداد نجيب زعبلاوي وفي يومي الثلاثاء والأربعاء تحشد القناة كافة إمكاناتها وتخصص قنواتها الثلاث أبوظبي الرياضية الأولى والثانية والثالثة لنقل كل مباريات المجموعات الثماني والتي تنقل بأوقات ومدن مختلفة من القارة.
ويبدأ استوديو التحليل في الواحدة ظهراً وينتهي في الثانية عشرة، وهو موعد انطلاق برنامج “كبار آسيا” الذي يختص برصد وكشف وتخصيص كل أحداث اليوم من مباريات وأحداث وردود فعل.
ويستضيف عددا من النقاد والمحللين المميزين: القطري عبدالله المري والسعودي عادل العلي، البرنامج من تقديم يعقوب السعدي وإعداد عمران محمد.
وقال محمد نجيب مدير قنوات أبوظبي الرياضية بالتأكيد سيكون لمسابقة دوري أبطال آسيا اهتمام خاص من قلبنا نظراً لقيمة وأهمية هذه البطولة والتي تشارك فيها أربعة أندية محلية إضافة إلى نخبة الفرق الخليجية والآسيوية وهذا ما يجعلنا نحشد كل طاقتنا وساعات عملنا من أجل تقديم تغطية مميزة تليق بمشاهدنا الحريص على متابعة كل الأحداث والبطولات المحلية والإقليمية والقارية والدولية على قناته المفضلة أبوظبي الرياضية، وهي بدورها تدرك مدى شعبية القناة والشريحة المتنوعة التي تتابعها في الإمارات أو في الخارج ولذلك حرصنا من باب المهنية أن نستقطب محللين ونقادا قريبين من بعض الفرق المشاركة كي يكون النقد والوصف أكثر دقة وحيادية.
وأضاف: على أرض الميدان سيكون مراسلو القناة موجودين في أرض الملعب لنقل الصورة عن قرب لكل مجريات المباراة وأحداثها قبل البداية وبعد النهاية.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر