الاتحاد

الرياضي

«الزعيم» يستعد لـ «الفهود» بتدريبات صباحية ومسائية

من مباراة العين ودبي في «كأس الاتصالات»

من مباراة العين ودبي في «كأس الاتصالات»

يواصل فريق العين الأول لكرة القدم بداية من مساء أمس الأول وفي أعقاب عودتة لاعبيه من إجازة عيد الأضحى المبارك برنامجه التدريبي الذي أقره الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين مؤخراً على فترتين صباحية ومسائية، حيث أجرى الحصة الأولى مساء الثلاثاء من هذا الأسبوع وأعقبها بالحصة الثانية التي جرت صباح أمس.
وتتواصل تدريبات العين على ذات النهج حتى التدريب الأخير الذي يؤديه اللاعبون مساء غدٍ، وتتوجه بعده البعثة العيناوية إلى دبي لتمضي ليلتها هناك والحصول على قسط من الراحة قبل مواجهة فريق الوصل على ملعبه بزعبيل مساء السبت القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجوعة الأولى من كأس اتصالات التي يحتل فيها الزعيم المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن الجزيرة الذي يتربع على القمة وله 9 نقاط.
يخوض العين لقاء الفهود في غياب عشرة من لاعبيه الأساسيين يأتي في مقدمتهم الغاني أسامواه جيان الذي يتواجد حالياً مع منتخب النجوم السوداء لأداء مباراة ودية أمام منتخب كوت ديفوار، والسعودي ياسر القحطاني المرتبط مع الأخضر بمباراتين أمام منتخبي تايلاند وسلطنة عمان يومي 11 و15 من نوفمبر الجاري على التوالي ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
كما يفقد العين أيضاً جهود ثلاثي منتخبنا الوطني الأول علي الوهيبي وفارس جمعة وعبدالعزيز فايز وثنائي المنتخب الأولمبي محمد فايز ومحمد عبدالرحمن والذي بدأ معسكره أمس بالعين استعداداً لمباراتيه أمام أوزباكستان والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، علاوة على المهاجم محمد سالم الساعدي الحاصل على بطاقة حمراء في لقاء الجولة الرابعة أمام الجزيرة.
وكذلك المدافع إسماعيل أحمد الذي كان قد تعرض من قبل لإصابة في العضلة في التدريب الأخير الذي سبق مباراة العين ودبي في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأندية المحترفة.
وعلى ضوء هذه الغيابات سيسعى المدرب كوزمين لمنح فرصة المشاركة لعدد كبير من الاحتياطيين لتجهيزهم لمباريات الدوري والتي يستهلها العين بعد فترة التوقف بلقاء فريق الشارقة على ملعبه بالقطارة في 26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء