الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هاني سلامة.. «قمر هادي» في رمضان

هاني سلامة.. «قمر هادي» في رمضان
17 فبراير 2019 01:04

محمد قناوي (القاهرة)

بدأ النجم هاني سلامة، تصوير المشاهد الأولى لمسلسله «قمر هادي» الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني القادم، ويشاركه بطولته حمزة العيلي، وهادي الجيار، وآية سماحة، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وقال سلامة: «قمر هادي» تجربة درامية مختلفة على المستويات كافة، وتعد التعاون الثالث بيني وبين المخرج رؤوف عبدالعزيز بعد أن سبق وتعاونا في مسلسل «فوق السحاب» الذي عُرض رمضان الماضي، و«طاقة نور» الذي عُرض في رمضان 2017، وحقق العملان نجاحاً كبيراً. وقال سلامة: أبحث دائماً عن تقديم عمل يليق بمشواري ويضيف لمسيرتي، والدليل أنني قدمت مسلسل «قسمتي ونصيبي» خارج شهر رمضان، وحقق نجاحاً كبيراً وكان سبباً في خلق مواسم درامية خارج الشهر الفضيل، وهذا ما يشغلني لأن التاريخ لا يذكر توقيت عرض المسلسل، ولكن يذكر نجاح العمل أو فشله.
وكشف سلامة عن سبب تأجيل فيلمه «شر الحليم» الذي كان مقرراً أن يعود به لشاشة السينما بعد غياب سبع سنوات، منذ أن قدم فيلم «واحد صحيح» وقال: نبدأ التصوير بعد عيد الفطر المقبل، بسبب الاستعدادات الخاصة بالمسلسل الجديد «قمر هادي»، المقرر عرضه خلال الشهر الفضيل. وأضاف: السينما بيتي الأول وظهوري كان من خلالها، وأرفض تقديم أكثر من عمل في وقت واحد، وأفضل دائماً التركيز في عمل واحد، وهذا سر ابتعادي عن السينما، وأنا في انتظار عمل جديد يستحق العودة بعد هذه السنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©