الاتحاد

الاقتصادي

اتفاقية لإنشاء مجمع ترفيهي في مركز «ديرفيلدز تاون سكوير» بالباهية

وقع مركز ديرفيلدز تاون سكوير التجاري، الذي تنفذه شركة “إم بي آي” للتطوير العقاري في منطقة الباهية بأبوظبي بقيمة 700 مليون درهم، مذكرة تفاهم مع شركة جلف فيلم، لتوزيع الأفلام السينمائية، لتشغيل 10 صالات “جراند سينما” بطاقة استيعابية تصل إلى 1556 مقعداً.
وسيضم المركز الممتد على مساحة إجمالية قدرها 6745 مترا مربعا، 9 صالات سينمائية وصالة واحدة لكبار الشخصيات، وسيوفر لدى افتتاحه في أكتوبر 2012، باقة متنوعة من الخيارات الترفيهية المميزة والملائمة لجميع أفراد العائلة.
وقال جان راميا، المدير التنفيذي لمجموعة جراند سينما “رؤيتنا تهدف بالدرجة الأولى إلى فتح واستكشاف آفاق جديدة للنمو، والالتزام بأقصى درجات الجودة، والاستمرار في تقديم أفضل التقنيات المبتكرة”.
ومن جانبه، قال بانو تاس، مدير عام مشروع ديرفيلدز تاون سكوير “يأتي التعاون مع شركة جلف فيلم في إطار سعي المركز إلى تقديم باقة شاملة من خيارات التجزئة والترفيه”. وأضاف “يأتي تشييد مركز ديرفيلدز تاون سكوير في إطار الخطة الشاملة التي وضعها مجلس التخطيط العمراني لإعادة إحياء منطقتي الشهامة والباهية عمرانياً، بحيث توفران للسكان خيارات واسعة ومتنوعة من مراكز التسوق والترفيه المتكاملة”. وبالإضافة إلى صالات “جراند سينما” وهايبرماركت “كارفور”، يقوم المركز حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على العديد من متاجر التجزئة ذات الحجم المتوسط والتي يتوقع لها أن توفر قيمة حقيقية للمتسوقين عبر ما ستقدمه من منتجات شاملة ومتنوعة، كما سيضم المركز عدداً من منصات الخدمات الحكومية والمرافق الطبية وغيرها من الخدمات الأخرى الضرورية.
يذكر أن مركز “ديرفيلدز تاون سكوير” التجاري سيخدّم منطقة تشمل الباهية، والرحبة، والشهامة، وحدائق الراحة، وشاطئ الراحة، ومدينة خليفة، والريف وغيرها من المناطق.

اقرأ أيضا

«آيرينا»: الإمارات لاعب بارز في نشر حلول الطاقة المتجددة عالمياً