الاتحاد

الاقتصادي

اتفاقية بين «ياه لايف» و «دو» للتعاون في البث الفضائي

وقعت شركة ياه لايف للبث التلفزيوني الفضائي، اتفاقية مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” للتعاون في مجال البث التلفزيوني الفضائي، وذلك لتسهيل عملية إرسال البث للقنوات الفضائية، وبالتالي تمكين القنوات الفضائية المتواجدة في دولة الإمارات للإرسال بتقنية الوضوح العالي HD على قمر ياه لايف الصناعي Y1A على درجة 52,2 شرق، الأمر الذي يتيح لها توفير تجربة مشاهدة متميزة.
وقال محمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة ياه لايف، في بيان صحفي أمس “الاتفاقية تكشف المكانة المرموقة التي تتبوأها دولة الإمارات في قطاع الإعلام وخدمات البث التلفازي عالي الوضوح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، مشدداً على المنافع الكبيرة التي تعود بها الاتفاقية على القنوات الفضائية في الدولة من خلال توفير أسعار تنافسية للبث بتقنية الوضوح العالي وبجودة عالية من جانب، وتعزيز مكانة ياه لايف لتكون الشركة الرائدة في هذا المجال في المنطقة من جانب آخر.
ونوه إلى إن شركة ياه لايف تلقت منذ إطلاق خدماتها ترحيباً واسعاً من العديد من القنوات الفضائية التي تتطلع إلى الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء والبدء بالبث بتقنية الوضوح العالي HD.
ومن جانبه، قال محمد الشحي، رئيس وحدة البث الفضائي في “دو” “من خلال المبادرة ستصبح خدمات الياه لايف متاحة لجميع قنوات البث الفضائية المرتبطة مع “دو” في الإمارات والمنطقة.
ومن خلال هذه الإضافة فإن عروضنا في مجال البث الفضائي أصبحت أقوى وتمكننا من أن نُقدم لعُملائنا من قنوات البث خياراً جديداً يغطي منطق الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا”.

اقرأ أيضا

"فولكسفاجن" تتكبد ملياري دولار كرسوم قضائية بسبب فضيحة العوادم